صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ريهام حجاج : لم أتعجل البطولة المطلقة و «كارمن» أخذنى من رمضان

24 يوليو 2018



كتبت: سهير عبدالحميد


«كارمن» سيكون مفاجأة للجمهور بهذه الكلمات عبرت الفنانة ريهام حجاج عن سعادتها بإنطلاق تصوير أولى بطولتها المطلقة وهو مسلسل «كارمن» الذى يقدمها كبطلة لاول مرة مشيرة إلى أنها بحثت كثيرا عن الفكرة التى تقدمها فى أول عمل يحمل إسمها نافية خوفها من هذه التجربة.
وتابعت ريهام حجاج قائلة: بدأنا منذ أيام تصوير المسلسل وهو تأليف خالد حمام وإخراج حسين شوكت ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم محمد كيلانى وشرين وليلى عز العرب وينتمى هذا العمل لنوعية دراما الـ60 حلقة.
وعن طبيعة دورها قالت ريهام إن المنتج طلب منهم عدم الحديث عن الأحداث والقصة حتى لا يتم حرقها وتكون مفاجأة للجمهور.
وأشارت ريهام إلى أنها لا تؤمن بفكرة البطل الأوحد للعمل، حيث تعتبر كل من شارك فى العمل سواء خلف الكاميرا أو أمام الكاميرا هو بطل بداية من المؤلف والمخرج والمصور والمنتج، مرورا بالأبطال فكل شخص بطل فى مكانه وفى النهاية لا يوجد فيلم أو مسلسل يخرج بفرد.
وعن تخوفها من فكرة البطولة من خلال مسلسل «كارمن « أكدت ريهام حجاج  أنها لا تخشى هذه الخطوة، وفى نفس الوقت لم تتعجلها ومع وجود فريق عمل قوى فهذا لا يدع أى مجال للخوف.
وعن سر غيابها عن الموسم الرمضانى المنصرف قالت ريهام حجاج : لإنشغالى بتوصير مسلسل «الكبريت الأحمر « ومعه فيلم «رغدة متوحشة « الذى قدمته مع رامز جلال كان سبب عدم تقديمى مسلسل رمضانى حيث إنتهيت من كلايهما ديسمير الماضى وبعدها بدأت التحضير لمسلسل «كارمن» وكنت مشغولة بالبحث عن فكرة تناسبنى إلى أن وجدت «كارمن» خاصة أن مسلسل «الكبريت الأحمر» حقق صدى طيب وكان على أن أجد عمل على نفس المستوى.
وعن موعد عرض «كارمن « أكدت ريهام أن هذا الأمر من اختصاصات المنتج ومن الصعب كممثلين معرفة عرض المسلسل خاصة أنه مازال فى مراحله الأولى.
وأشارت ريهام أنها تحضر لفيلم سينمائى وبمجرد أكتمال فريق العمل ستعلن عن تفاصيله.
يذكر أن ريهام حجاج قدمت مجموعه من الأعمال الناجحة منذ بداياتها منها مسلسلات «نقطة ضعف» و«شربات لوز» و«رقم مجهول» و«كاريوكا» و«السيدة الاولى» و«سجن النساء» و«بنات سوبر مان» و«ولد فضة» و«نصيبى وقسمتك».
 وكان أخر أعمالها  مسلسل «الكبريت الأحمر» الذى قدمت منه جزءين وشاركها البطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد السعدنى وسيمون وعبدالعزيز مخيون وجليلة محمود وتأليف عصام الشماع وإخراج سيف يوسف وخيرى بشارة.
وعلى شاشة السينما قدمت أفلام «مولانا» و«سفارى» و«كرم الكينج» و«القرد بيتكلم» وكان آخر أفلامها «رغدة متوحشة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss