صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

فى رمضان 2019.. مسلسل جديد يجمع ياسر جلال بالمخرج محمد سلامة

23 يوليو 2018



كتب – أمير عبدالنبى


 يعيش الفنان ياسر جلال حالة نشاط فنى ونجاح استثنائى خلال الفترة الحالية حيث حقق من خلال عرض مسلسل «رحيم» فى رمضان الماضى نجاحا جماهيريا كبيرا للعام الثانى على التوالي، وأعلن الفنان ياسر جلال أنه سيتعاون فى الموسم المقبل مع نفس صناع مسلسل «رحيم» وهم المؤلف محمد إسماعيل أمين والمخرج محمد سلامة.
واستقر الفنان ياسر جلال والمخرج محمد سلامة على فكرة المسلسل الذى سيخوضان به السباق المقبل ولكن يتكتمان على كافة تفاصيلها، نظراً لعدم تعاقدهما مع شركة إنتاج بشكل نهائى حتى الآن، وعلمت «روزاليوسف» أن ياسر جلال مازال فى مرحلة المفاوضات مع المنتجين محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار الذى قدم معهما رمضان الماضى مسلسل «رحيم» كما أنه تلقى عرضا من شركة «ماجنوم» لمالكيها هشام تحسين ورامى إمام ولكن لم يحسم بشكل نهائى الجهة التى سيتعاون معها.
ويشار إلى أن الفنان ياسر جلال يستعد حالياً للعودة للسينما بعد غياب طويل بعمل سينمائى من بطولته حيث سيقوم بالعمل عليه وتحضيره فور انتهاء إجازته الصيفية التى يقضيها حالياً مع أسرته.
يذكر أن ياسر جلال خاض السباق الرمضانى الماضى بمسلسل «رحيم»، وشارك فى بطولته محمد رياض، دنيا عبد العزيز، طارق عبدالعزيز، الراقصة دينا، حسن حسنى، طونى ماهر، سارة الشامى، وآخرون، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss