صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

زيجات سرية وطلاقات صادمة فى الوسط الفنى

18 يوليو 2018



كتبت - نسرين علاء الدين

 

بدون سابق إنذار أو أى مقدمات شهدت الساحة الفنية الأسبوع الماضى حالة من الجدل على السوشيال بسبب انتشار أخبار تخص النجوم كانت بمثابة مفاجآت صادمة للجميع وأصابت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى مابين مؤيد ومعارض
ولعل أبرزها هو زواج الداعية الاسلامى معز مسعود من الممثلة الشابة شيرى عادل منذ عدة أشهر والإعلان عن الزيجة منذ أيام فقط وجاء الأغرب هو طريقه إعلانه عن الزيجة فى أعلانه لتفاصيل الجزء الثانى من برنامجه الرمضانى «سهام مارقة» وأشار الى أنه تم الزواج بعد انفصاله عن زوجته بسنت نور الدين بعدة أشهر.

وأثارت الزيجة جدلا واسعا على السوشيال ميديا على المستوى العربى لكون الداعية الأسلامى تزوج  من فتاه غير محجبة وتعمل ممثلة الى جانب كونها الزيجة الثالثة له  ونشرت صور للزواج من الخلف  ولكن أفادت شقيقة الداعية أنها صور غير حقيقية
وقبل أن تنتهى حالة الجدل الخاصة بمعز وشيري، تسبب الفنان وليد فواز بحالة جدل من نوع خاص، حيث أعلن قرب انفصاله عن الفنانة مى سليم بعد أيام من الزواج، وذلك لاختلافهما فى شهر العسل.
وعلى الرغم من إعلان انفصالهما الا أن فواز يرفض خلع خاتم الزواج فى انتظار منه محاولة المقربين التهدئة بينهما وعلق فواز في الوقت الذى يهنئنى الكثيرون بزواجى أكون قد انفصلت عن زوجتى الحمد لله على كل شىء.
ولعل المثير للجدل أن الزيجة لم تستغرق أسبوعا مما يضعها فى تعداد أسرع زيجات الوسط الفنى.
أما مى فاكتفت بنشر صورة لها بمفردها معلقه عليها «الحمد لله» ولم تعلق على خبر انفصالها، ثم انتشر خبر زواج منة حسين فهمى من المحامى الشهير طارق جميل.
يذكر أن المحامى طارق جميل أعلن زواجه من منة حسين فهمى عن طريق رسالة رومانسية، كشف فيها أن الله رزقه بها وبحبها، وإنه كان وقع فى حبها منذ 20 عاماً.
وأُعلن عن انفصال منة حسين فهمى وزوجها السابق الفنان أحمد فهمى فى شهر مايو الماضي، دون الكشف عن أسباب الخلاف، لتؤكد التقارير الصحفية أن الطلاق وقع برضا الطرفين وبكل احترام ولا يوجد أى مشاكل عالقة بينهما.
يذكر أن هذه الزيجة  الثالثة لمنة حسين فهمى حيث تزوجت أول مرة من الفنان شريف رمزى ثم أحمد فهمى.. وقال زوج منة حسين فهمى: «أنا طبعاً متابع لما ينشر على السوشيال ميديا من فجور أخلاقى ينال من أعراض الناس، فوجدت أنّه لزام عليّ أن أردّ لما أصاب العديد من الشخصيات العامة وأشخاصاً فى مصر محترمين لم يرتكبوا معصية من أذى فى الفترة الماضية»، «اعتقد أنّ ما يحدث ده حرام جداً.. وميرضيش ربنا أنكم تجيبوا فى سيرة الناس وتتناولون الأعراض وتتحدثون عن الشرف دون سابق معرفة أو علم يقينى بالأطراف الذين تنتهكون حياتهم وتصيبوهم بسهام ألسنتكم المريضة.. لا يوجد دين أو شرع يبيح ما تفعلون.. الزواج والطلاق هما رخصة من الله لا يملك أحد كان من كان أن ينتقد شخصاً أتى وصحيح شرع الله».
ثم جاء خبر زواج منى هلا من شاب من أمريكا يسمى «توماس»، بعد علاقة وقصة حب جمعتهما، وتم عقد قرانهما مساء السبت بحسب حديث المقربين منها، بعد إشهار توماس إسلامه.
ونشرت الخبر الفنانة سلوى محمد على صورتين من حفل زفاف منى هلا، وكشفت فى تعليقها أن عريسها ويدعى توماس أعلن اسلامه فى مصر وتزوجها فى حفل بسيط فى القاهرة.
وكانت منى هلا تنشر صورها مع توماس على حسابها على انستجرام معلنة للجميع عن قصة حبهما، كما إنها كشفت فى إحدى المرات لمتابعيها إنه يحمل الجنسية التشيكية.
وتنتظر الفنانة منى هلا عرض فيلم «ليل خارجى»،  حيث تشارك فى بطولته مع كل من كريم قاسم ومحمد إبراهيم يسري، وهو من إخراج أحمد عبدالله، ويعرض الفيلم فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته المقبلة، حيث يشارك الفيلم فى المسابقة الرسمية للمهرجان.
منذ أيام، يواصل رواد الشبكات الاجتماعية تداول أخبار مفادها أن رئيس الهيئة العامة للرياضة فى السعودية تركى آل شيخ والممثلة المصرية ياسمين صبرى قد تزوّجا.
ولم يصدر عن الطرفين أى نفى أو تأكيد للخبر، ما جعله موضع شائعات لا محل لها من الصحة.
إلا أن تصريحاً للممثلة المصرية المعنيّة بالأمر حسم الجدل أخيراً.
ونشرت ياسمين صبرى على حسابها فى تويتر تغريدة طالبت فيها الجمهور بوقف الشائعات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
«السياحيون «على صفيح ساخن
كاريكاتير
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss