صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أنغام وسميرة سعيد تعلنان انسحابهما من الموسم

18 يوليو 2018



كتبت - نسرين علاء الدين


فضل بعض النجوم الانسحاب من موسم الصيف الغنائى بسبب ازدحامه وفضل البعض أن يعطى فرصة لنفسه كاملة بعيدا عن صخب الزحام والذى يؤدى الى ظلم البعض على حساب الآخر.
ولعل ابرز المنسحبين المطربة المصرية أنغام التى عزمت  على تأجيل طرح ألبومها الغنائى المنتظر بـ«اللهجة المصرية»، ليُطرح بموسم الخريف بدلًا من الصيف، ولكنها لا تزال تبحث مع إدارة «شركة روتانا» عن «تعويض مناسب» للجمهور الذى انتظرها طويلًا، وهناك أفكار عدة لطرح أغنيات منفردة قد تصل إلى ثلاث، لحين صدور الألبوم رسميًّا.
أنغام استقرت بعد مفاوضات مع شركة روتانا على إطلاق أغنية واحدة على الأقل فى أقرب وقت، باللهجة المصرية، من بين ثلاث أغان شارفت على تسجيلها بصوتها، وقد يتم طرح الأغنيات بالكامل على فترات متقاربة، إذا ما استقرت على استبعادها من قائمة أغاني ألبومها المنتظر منذ عامين، ومن المقرر اتخاذ قرار نهائى فى اجتماع جديد سيضم أنغام وفريقاً من الشركة المنتجة الأسبوع المقبل.
وكذلك قررت سميرة سعيد تأجيل البومها ولكنه لم تصرح بالاسباب الحقيقه او انها تخشى المنافسة مؤكدة أنها لا تزال فى مرحله ترتيب الاغاني والاستغناء عن البعض منها وحركة تبديلات داخل الالبوم جعلتها تأخذ قرار التأجيل ولكنها قررت أن تصالح جمهورها بأغنيتين سنجل كاعتزار واجب على التأخير.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss