صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

منة فضالى: ملابسى على «قد سِنى»

17 يوليو 2018



كتبت - سهير عبدالحميد

 

كشفت الفنانة منة فضالى عن عشقها الشديد للهجة الصعيدية وهذا جعلها تقبل على تقديم أكثر من عمل صعيدى آخرها «أفراح إبليس» مؤكدة أن اللهجة أصبحت تمثل متعة خاصة لها لذلك لن تتردد فى تكرار التجربة إذا توافر السيناريو الجيد حتى لا تكرر نفسها.
وفى حوارها التالى كشفت منة فضالى عن عودتها للسينما بفيلمين هما «براءة ريا وسكينة» و«حب تحت المطر» ولقائها الاول مع سامو زين وحقيقة تكرارها للاعمال الصعيدية ورأيها فى السوشيال ميديا ومزاياها وعيوبها وشروط فارس أحلامها فإلى نص الحوار..
■ بداية حدثينا عن فيلمك مع سامو زين؟
بالفعل أستعد الشهر القادم لتصوير فيلم جديد بعنوان «تحت المطر» وهو عمل رومانسى أكشن أقدم فيه دور البطوله أمام المطرب سامو زين وسيتم تصوير فى ثلاث دول منها البوسنة والهرسك لأن طبيعة الأحداث مرتبطة بهذه البلاد وهو تأليف هيثم وحيد وإخراج عبدالعزيز حشاد وأتمنى ان يلقى إعجاب الجمهور وهو نوعية من الأفلام لم أقدمها كثيرا
■ وماذا عن «براءة ريا وسكينة» الذى تشاركين فى بطولته؟
هذا الفيلم انتهيت مؤخرا من تصوير دورى فيه ويتبقى أيام تصوير قليلة وينتهى بالكامل وأعتبره من الأفلام المهمة لأنه يكشف حقائق مهمة لم يتم تناولها من قبل فى أى عمل فنى ولن أستطيع أن أفصح الآن عن دورى فيه.
■ قصة ريا وسكينة تم تناولها سينمائيا وتليفزيونيا ومسرحيا.. ما الجديد الذى يقدمه الفيلم الذى تشاركين فيه؟
الفيلم كما ذكرت يتناول وقائع جديدة تثبت براءة ريا وسكينة من جرائم القتل الذى تم اتهامهما فيها وهذا سيظهره العمل وعموما لا نخشى المقارنة لأن العمل الجديد مختلف عن اى شيء تم تقديمه من قبل.
■ شاركت فى الجزء الثانى من «افراح إبليس».. حدثينا عنه؟
سعدت جدا كونى من أبطال هذا العمل الناجح الذى له قاعدة جماهيرية شعبية مع الجمهور علاوة على أننى أعشق المسلسلات الصعيدية جدا وأجد متعة فى لهجتها وهذه ليست المرة الأولى التى أخوض فيها تجربة الصعيدى حيث سبق هذا العمل مسلسل «سلسال الدم» بأجزائه الخمسة الذى ساعدنى فى اتقان اللهجة ولم أعد أواجه مشكله فيه.  
■ تستكملين شخصية «دهب» الذى سبق وقدمتها الفنانة آيتن عامر .ألم تخشي من المقارنة؟
لا أخشى المقارنة لعدة أسباب أهمها أن الشخصية تحمل تطورات كثيرة فى الجزء الثانى من المسلسل والجمهور سيلاحظ هذا التغيير ليس فقط مع شخصية دهب ولكن مع شخصيات كثيرة سواء التى تستكمل أدوارها من الجزء الأول أو الذين انضموا للجزء الثانى وبالنسبة لدهب سيكون هناك خطوط جديدة تم إضافتها للشخصية .
■ ومتى سيتم عرض «أفراح إبليس 2»؟
كان من المفترض أن يتم عرضه فى رمضان الماضى لكن تم تأجيل عرضه وفى الغالب سيكون ذلك الشهر القادم.
■ وكيف وجدتِ ردود الأفعال على الجزء الخامس من «سلسال الدم»؟
كلها إيجابية الحمد لله رغم وجود مسلسلات صعيدية عرضت فى نفس الموسم لأن الجمهور كان يريد معرفة نهاية الحدوتة ونهاية كل شخصية سواء ناصرة وهارون وهنية وغيرهم من الشخصيات
■ بالتزامن مع بداية تصوير الجزء الثالث والرابع من أفراح إبليس هل تقديمك لأكثر من عمل صعيدى سيؤثر على تكرار التجربة مرة أخرى؟
وما المانع فأنا أحب الأعمال الصعيدية وأجد متعة شديدة فيها واللهجة الصعيدية قريبة لقلبى جدا وإذا عرض علىَّ ورق حلو وشخصية جديدة فما المانع من تكرار التجربة.
■ لكِ أكثر من صفحة على السوشيال ميديا كيف تجدين ردود الأفعال على ما تنشريه خلالها؟
أعتبر مواقع التواصل الإجتماعى سلاح ذات حدين فمن ناحية يكون هناك تواصل مباشر بينى وبين الجمهور ويكونون معى دائما فى أوقاتى الحلوة والصعبة لكن على الجانب اخر هناك سلبيات اخرى لها  أحاول تلافيها.
■ هل واجهتى انتقادات مؤخرا بسبب ملابس البحر التى قمتى بنشرها على صفحتك على الفيس بوك؟
أولا أنا أرتدى ملابس تناسب سنى وليس بها استفزاز للجمهور وبالعكس تأتى لى تعليقات كثيرة وردود أفعال إيجابية أتلقاها من الجمهور على صفحتى الذى أحرص دائما أن يشاركونى فيها.
■ الكثير يتساءل متى ستتزوج منة فضالى؟
مسألة الزواج قسمة ونصيب وعندما أجد الشخص المناسب الذى أجد فيه صفات الرجولة والسند الذى أبحث عنهم بالتأكيد سأعلن ذلك ولن اخفى زواجى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss