صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«المونديال» يجبر المطربين على تغيير مواعيد ألبوماتهم

15 يوليو 2018



كتبت - نسرين علاء الدين

انقسم نجوم ألبومات موسم الصيف حول فكرة انتظار أو تجاهل نهائى كأس العام هناك من ينتظر انتهاء فعاليات مونديال روسيا 2018 لانطلاق ألبوماتهم الجديدة على الرغم من الانتهاء من جميع التحضيرات لها حرصًا منهم على تقدير انشغال عدد كبير من محبى الساحرة المستديرة ومتابعتهم للمباريات النهائية.


التوقيت غير مناسب للمجازفة بنزول الألبومات الأسبوع الحالى والبعض الآخر قرر بدء السباق باعتبار أن أسبوعًا قد يفرق فى جس نبض السوق ولفت أنظار من لا يتابعون الكرة
إليسا أول المقررين بدء الموسم بعد المونديال حيث  كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر عن أسماء أغانى ألبومها الجديد « إلى كل اللى يحبونى»، الذى طرحت البوستر الخاص به مساء أمس.
ويحتوى الألبوم على أغاني «إلى كل اللى يحبونى، كرهنى، مفيش أسباب، نفسى أقولها،  أنا وحيدة، لسه فيها كلام، حكايات، بين قلبى وقلبك، مريضة اهتمام، ارتاح عيش، أنت ومعى،  بينا نعشق،  كتيرة عليه،  من عينيا دى، المخفى، وحشتوني»
يُذكر أن الألبوم سيطرح فى الأسواق بعد نهاية كأس العالم وتداول مغردون أن ميعاد طرحه يوم 25 يوليو الجارى، ويُذكر أن إليسا تتواجد حاليًا فى مصر بعد مشاركتها فى حفل افتتاح  روتانا كافيه  بالقاهرة.
ورغم اعلان  «مزيكا» لطرح ألبوم المطرب تامر عاشور «خيالى» مساء  الثلاثاء 10 يوليو الجارى، بعد تأجيل طرحه رسميا لأكثر من عام إلا أنها قررت التأجيل مجددًا لمدة أيام ولكنه لم ينتظر انتهاء المونديال
وأعلنت شركة “مزيكا” عن طرحها للألبوم فى الأسواق واليوتيوب وجميع المتاجر الالكترونية، وأيضا على محطات الراديو، ويضم الألبوم 9 أغنيات متنوعة، بين المقسوم والدراما والرومانسي
ومن أغانى الألبوم:
“خيالي” “أجمل حلم “الرك على النية“ باى باي” “كرهينى فيكي” “يوم فى عمرى” “بفرح” محظوظ وسنين عشناها والالبوم من إنتاج شركة All About Arts.
وتعاون عاشور فى الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وهم نادر عبد الله وأمير طعيمة وتامر حسين وجمال الخولى وعمرو يحيى ومحمد رفاعى،  وقام عاشور بتلحين أغنيتين من الألبوم.
وصورت الشركة المنتجة لألبوم عاشور ثلاث أغانى من الألبوم فى إيطاليا، حيث تم تصوير الفيديو الأول فى مدينة “سيسل” والثانى فى مدينة “فينيسيا” والثالث فى “كول أمبريتو” وتولى عملية إخراج الثلاثة فيديوهات المخرج مو سليمان، الذى يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالى، وانتهت الشركة من مرحلة “المونتاج”، استعدادًا لطرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم.
كما خضع عاشور أثناء تواجده فى إيطاليا لجلسة تصوير جديدة سيتم استغلالها فى الدعاية الإعلانية للألبوم، التى تبدأ بها الشركة خلال الفترة القليلة المقبلة.
وطرح المطرب رامى جمال​ أغنيته الجديدة «مفيش منها»، بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب».
«مفيش منها» تأتى ضمن ألبوم رامى جمال الغنائى الجديد «ليالينا»، والمقرر طرحه فى الأسواق قريبًا.ولكن بعد انتهاء المونديال .
ويتعاون رامى جمال فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدى، وتميم.
أما عمرو دياب لم يعلن موعدًا محددًا حتى الآن ولكن صرح الملحن نادر حمدى أن الألبوم خلال أيام ويتعاون عمرو دياب فى حملته التسويقية للألبوم مع أحد أكبر شركات الاتصالات، بالإضافة إلى أحد أكبر شركات المياه الغازية، والتى سبق وتعاون معهما فى ألبومه السابق «معدى الناس» الذى طرحه فى صيف 2017.
ومن المرجح أن يطرح عمرو دياب ألبومه فى أواخر يوليو الجارى، لكنه لم يستقر على الموعد النهائى لطرحه حتى الآن، إذ بدأت إحدى شركات المحمول إطلاق خدمة خاصة له باسم الهضبة ترقبًا لطرح الألبوم.
ويتعاون عمرو دياب فى ألبومه الجديد مع عدد من كبار الملحنين والشعراء الذى يعود للتعاون معهم بعد غياب فترة، منهم: نادر حمدى وعمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر وحميد الشاعرى وطارق مدكور، بالإضافة إلى الشاعر تامر حسين الذى يكرر التعاون معه هذا العام بعد نجاح أكثر من أغنية له.
وقام عمرو بعمل اللوك الخاص بالالبوم وظهر خلاله بشعل اصفر خفيف
أما شهر أغسطس فيحمل ألبومات أخرى من أهمها شيرين وتامر وهشام عباس وغيرهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss