صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

قائمة أسماء جديدة.. سنة أولى بطولة فى رمضان 2019

15 يوليو 2018



كتبت - نسرين علاء الدين


لم تعد رهبة الإقدام على خطوة البطولة تستغرق وقتًا طويلًا طالما وجد الورق الجيد بهذا المبدأ يستعد عدد من النجوم  من بينهم ماجد المصرى وريهام حجاج لأولى بطولاتهم المطلقة فى رمضان المقبل.
حيث تبدأ الفنانة ريهام حجاج تصوير أول مشاهد مسلسل «كارمن» يوم السبت المقبل، الذى يعد أولى بطولاتها فى الدراما التليفزيونية، وذلك بمنطقة 6 أكتوبر، والعمل تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، حيث تمضى الشركة المنتجة حاليًا فى التعاقد مع باقى أبطال العمل الذى يتكون من 60 حلقة. وكانت الشركة المنتجة قد تعاقدت بشكل رسمى مع كل من الفنانة عبير منير، وأحمد حاتم، وأحمد حلاوة، وشيرين، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى أسماء الممثلين خلال الأيام المقبلة.
مسلسل «كارمن» يدور فى إطار إجتماعى من الدرجة الأولى، ويناقش العديد من القضايا منها المبادئ والأخلاق فى المجتمع المصرى ، حيث يتطرق المسلسل فى أحد خطوطه الدرامية لعصر البشوات والبكوات القديم، ويجسد الفنان أحمد حلاوة شخصية «الباشا الكبير»، كما تجسد شيرين شخصية سيدة أعمال تمتلك شركة كبيرة.
يشار إلى أن آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل «الكبريت الأحمر»، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه على شاشة on e، وشارك فى بطولته أحمد السعدنى. خاض الفنان ماجد المصرى الدراما الصعيدية والبطولة المطلقة لأول مرة من خلال مسلسل «بحر» وهو الاسم النهائى للعمل ، حيث تم التعاقد الأيام الماضية مع المنتج تامر مرسى، ويعقد جلسات عمل بينهما لاختيار مخرج العمل الأيام القليلة المقبلة واختيار فريق العمل، ولم يتم حسم عرض العمل فى موسم دراما رمضان 2019 أو خارجه حتى الآن.
ويعد اسم المسلسل «بحر» هو الاسم النهائى للعمل واسم بطل العمل خلال الأحداث، ويكتبه السيناريست أحمد عبد الفتاح الذى بدأ بالفعل فى كتابة الحلقات الأولى من المسلسل حيث تدور أحداثه فى إطار الدراما الصعيدية.
يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ماجد المصرى مسلسل «الطوفان» الذى جسد فيه شخصية الشيخ خالد زوج الفنانة وفاء عامر وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على التليفزيون.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مجلس إدارة جديد لمركز شباب «كفر شكر»
«السيسى» فى زيارة تاريخية لـ«النمسا» لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
الطرق الصوفية تحتفل بمولد «النجيلى» بالمحمودية
185 ألفا إجمالى الطلبات الجديدة على التليفون الأرضى و609 آلاف لخدمة الانتظار
مصر لكل المصريين
عوائد مالية محققة ومتوقعة لخزانة الدولة بـ590 مليون جنيه
المرأة المصرية.. قصص كفاح ونجاح

Facebook twitter rss