صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يوليو 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الذهب يليق بـ«عمر وجنا»

12 يوليو 2018



كتبت – مروة فتحى

النجاح لا يأتى وليد الصدفة لكنه يكون نتاج مجهود وتعب متواصلين، وهذا ما أكده الطفل عمر محمد «تسع سنوات» وشقيقته جنا «5 سنوات» بعدما حصدا مراكز متقدمة فى بطولة القاهرة للكاراتيه التى أقيمت مؤخرا، إذ يقول محمد محمود والد الطفلين أن عمر حصد مركز أول ذهب فى الكوميتيه ومركز ثانى فضة فى الكاتا فيما حصدت ابنته جنا مركز أول ذهب فى الكاتا.
وأضاف أن ابنيه يلعبان فى نادى المقاولين العرب بالإضافة إلى أكاديمية العصامى للكاراتيه بالزيون تحت قيادة المدرب الكابتن أحمد رضا، لافتاً إلى أنه يوجه الشكر لكابتن أحمد رضا الذى تولى تدريب عمر فى الكاتا وكابتن على جنيدى الذى تولى تدريبه فى الكوميتيه بالإضافة إلى الكابتن محمد أحمد الذى تولى تدريب ابنه فى الكاتا بنادى المقاولين العرب.
وتابع أن ابنه عمر يتدرب كاراتيه منذ ست سنوات ولم يفوت أى تمرين خاصة فى الفترة الأخيرة وقبل البطولة فكان التدريب متواصلا بلا أى انقطاع حتى مع أيام الدراسة والدروس حيث تولى هو ووالدته مهمة تنظيم وقته هو وشقيقته التى تتدرب كاراتيه منذ أكثر من عام.
ويتمنى محمد أن يستمر أبناؤه فى الكاراتيه وأن يصلوا للجمهورية ثم العالمية مشيراً إلى أن المستقبل يتجه الآن للألعاب الفردية التى يحقق لاعبوها بالفعل بطولات ويحصدون الميداليات ويرفعون اسم مصر وقدرها فى الخارج.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير
علاء بسيونى لـ«روزاليوسف»: مهنتنا خطيرة كالطب.. ومذيعو «بير السلم» ليسوا إعلاميين
وزير الرياضة لـ«روزاليوسف»: اللجنة الرقابية للجبلاية ليست لفترة كأس العالم فقط!
الجنسية المصرية لا تباع ولا تشترى
فنار «كفرالشيخ» قيمة أثرية مدفونة بأيد مصرية
مفاجأة: أم أطفال المريوطية خططت للتخلص من جثثهم بـ«الرمانة»
«المصرية للاتصالات» توقع خمس اتفاقيات مع «أورنج واتصالات-مصر» لتحسين جودة الخدمات وزيادة عوائد الشركة

Facebook twitter rss