صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عماد زيادة: لم أستغل صداقة رمضان فى «نسر الصعيد»

11 يوليو 2018



كتبت_ آية رفعت


أكد الفنان والمنتج عماد زيادة على سعادته بالنجاح الذى حققه دوره فى مسلسل «نسر الصعيد» والذى عرض بشهر رمضان الماضى، حيث قال انه قد تم ترشيحه للعمل بالمسلسل لانه من ضمن الفريق الذى عمل معه نجم العمل محمد رمضان من قبل، حيث ظهر معه منذ عامين بمسلسل الاسطورة.
وقال زيادة انه عمل على اختيار دور مختلف وجديد عليه حيث قدم دور الضابط الصعيدي، والمختلف عن باقى ادوار الضباط الذين ظهروا خلال الموسم الرمضانى الماضي. مؤكدا انه قام بالعمل على التحضير لها مستعينا باصدقائه من الضباط والذين قاموا بتوجيهه إلى الطريق الصحيح للحديث وحمل السلاح.
وعن اتقانه للهجة الصعيدى قال زيادة انه لم يتخوف منها خاصة انه محب لفكرة تقديم الشخصيات المختلفة باللهجات مثل الخليجى والشامى والصعيدى وغيرها. كما نفى ما تردد حول استغلاله صداقة رمضان للظهور باعماله مؤكدا انه لم يفرضه على المسلسل ولكنه تم ترشيحه مثل اى مسلسل للدور خاصة ان الدور مناسب له.
وعن علاقته برمضان قال زيادة: رمضان شخص مبدع ولا يكل عن العمل وابتكار الافكار الجديدة. وهو صديقى وعشرة عمر واعجب كثيرا بطموحه المختلف ولا امانع فى تعاون آخر معه لان اعماله تصل لكل الجمهور ويقدمها بشكل مختلف.
كما كشف زيادة انه سيركز في الفترة المقبلة على ايجاد ادوار مناسبة لتقديمها كممثل بجانب تحضيراته لمشاريع كمنتج حيث إنه يعد حاليا لتقديم مسرحية مع رمضان بعد نجاح «اهلا رمضان» والتى تم عرضها لاكثر من 3 مواسم متتالية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أحمد خليفة أول المرشحين لرئاسة «شباب الجزيرة»: المركز لأعضائه.. وننتظر عمومية غير مسبوقة
العيسوى: السيسى أعاد العلاقات بين البلدين إلى مجدها
«سابيلو».. صاحب الهدف فى مرمى الفراعنة: المصريون أطيب شعوب الأرض
الفراعنة V.S سوازيلاند
مصرع 9 إرهابيين فى تبادل لإطلاق النار
الشاعرة الليبية عائشة إدريس المغربى:  الشعر يجعل الحياة أكثر احتمالا وأكثر إنسانية
مساندة الأشقاء

Facebook twitter rss