صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

حملات مكثفة على المبانى المخالفة بالجيزة

10 يوليو 2018



كتب - حسن أبوخزيم


شنت محافظة الجيزة حملات مكثفة على الاشغالات والمبانى المخالفة فى المحافظة. ورفعت عددا كبيرا من الحواجز الحديدية من شارع محمد الشرقاوى المتفرع من شارع اللبيني، والتى كانت تعوق حركة المارة؛ والقيام بأعمال صيانة وتركيبات لأعمدة الإنارة فى محيط مجمع مدار الصفا والمروة.
وصادرت إدارة الاشغالات عددا من المخالفات التى تعوق حركة المرور عند مصنع بيلادونا، وتم رفع ومصادرة عربة فول وإيداعها فى مخازن الحى، كما تم غلق كشك حلويات بناصية المريوطية - هرم لعمله بدون ترخيص.
ونظم حى الهرم بالتعاون مع قطاع هضبة الأهرام حملة ضد الاشغالات فى موقف التجنيد بمنطقة محولات هضبة الاهرام، تمت خلالها إزالة عدد من الاكشاك المخالفة.
وفى شارع المريوطية ومنطقة الطوابق، نظم حملة مكبرة ومصادرة كميات كبيرة من كراسى المقاهى والترابيزات، والاشغالات التى تعوق حركة المار وتشكل تعديا على حرم الطريق.
وفى إطار الجهود الرامية إلى مكافحة أعمال البناء المخالف، وبوقف أعمال البناء بأحد العقارات المخالفة فى المريوطية فيصل، وسحب معدات بناء وسيارة نصف نقل ووقف اعمال هدم بإحدى الفيللات بالمريوطية،وسحب خلاطه من شارع مسجد التوحيد من المجزر الآلى، وأخرى من عقار بشارع سلام العربي بسبب إشغال الطريق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss