صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

إضافة المواليد الجديدة على البطاقات عقب موافقة مجلس الوزراء

8 يوليو 2018



كتب - نشأت حمدى


عقد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية اجتماعًا موسعًا أمس مع أكثر من 1000موظف  من العاملين بالوزارة لمناقشة الاستعدادات لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين وذلك بعد صدور قرار من مجلس الوزراء بضمهم  على البطاقات.
وأعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية انه جار وضع الضوابط والإجراءات الخاصة بإضافة المواليد الجديدة على البطاقات ومن المقرر عرضها على اجتماع مجلس الوزراء المقبل  للموافقة على  هذه الضوابط  على ان يتم بعد ذلك البدء فى تنفيذ إضافة المواليد الجديدة مشيرا إلى أن الوزارة يستهدف الفئات الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية الاجتماعية لتسيير الإجراءات لهم فى الحصول على الخدمة.
وحذر الوزير مديرى مديريات ورؤساء مكاتب التموين على مستوى الجمهورية من التلاعب فى أى مستند أو تغيير أى معلومات على غير الحقيقة بالإصرار وأن من سيفعل ذلك يكون عقابه الفصل من العمل وحرمانه من أى حقوقه قائلا: «الخطأ وارد لكن التعمد فى التزوير سيكون عقابه الفصل».
وأوضح أنه سيتم فتح مكاتب التموين فترة ثانية بهدف تقديم خدمات للمواطنين وأنه من الممكن أن يتم فتح 30% من المكاتب فترة ثانية فى المرحلة الأولى على أن يتم مد عمل باقى المكاتب فيما بعد قائلا: «مفيش مكتب يتقفل مطالبا مديرى المديريات ورؤساء مكاتب التموين بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية  بضرورة  تحسين الخدمات المقدمة المواطنين لافتا إلى أن الهدف من فتح مكاتب التموين فترة ثانية هو تقديم الخدمات المواطنين وليس مجرد فتح المكاتب فقط  قائلا: «اللى مش عايز يشتغل فترة ثانية نجيب ناس تانيه.. وأضاف: «لازم نغير مفهوم السيستم واقع وعدى علينا بكره»، لافتا إلى أن الجميع فى الوزارة والمديريات والمكاتب يتواجدون لخدمة المواطنين وأن المحاسبة بالنتائج سيكون هو أول معيار حتى يتم تطوير  الخدمات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss