صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

احتفالات أوليمبية بالمحطات الإذاعية

8 يوليو 2018



بعد الإنجاز المشرف الذى حققه أبطالنا فى دورة ألعاب البحر المتوسط الأوليمبية التى استضافتها إسبانيا فى نسختها الأخيرة، حرصت الإذاعة على الاحتفاء بالأبطال والتعريف بنجاحاتهم من خلال استضافتهم عبر المحطات المختلفة.
محطة Drn استضافت البطل أحمد رجب المصرى الفائز ببرونزية الكاراتيه فى برنامج «النهار له اتنين» الذى يقدمه المذيعان خليل جمال وإيناس ثروت، وذلك بعد لقاء مع البطلة سمر حمزة صاحبة برونزية المصارعة بنفس البرنامج.
برنامج «منورة بأهلها» لمها بهنسى ومحمود الفقى، المذاع على Drn، خصص حلقة للبطل رمضان درويش للحديث عن رحلة نجاحه للحصول على ذهبية الجودو.
وتدخل فى هذا السياق محطة ميجا إف إم، ببرنامج «ع المحطة» للمذيعة آلاء جاويش، إذ استضافت البطلة دينا مشرف الحاصلة على ذهبية تنس الطاولة.
نجوم إف إم، أجرت لقاء مع على أبو القاسم الحاصل على الميدالية البرونزية فى منافسات الجمباز فى برنامج «فى الاستاد» للمذيع كريم خطاب.
كما حرصت المحطة على عمل برومو ضخم شمل تاريخ أبطالنا فى دورة ألعاب البحر المتوسط ومشوارهم الرياضى، احتفاء بالإنجاز التاريخى والنجاح الضخم الذى حققوه ومساهمتهم فى رفع اسم مصر بين بقية دول العالم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»

Facebook twitter rss