صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

احتفالات أوليمبية بالمحطات الإذاعية

8 يوليو 2018



بعد الإنجاز المشرف الذى حققه أبطالنا فى دورة ألعاب البحر المتوسط الأوليمبية التى استضافتها إسبانيا فى نسختها الأخيرة، حرصت الإذاعة على الاحتفاء بالأبطال والتعريف بنجاحاتهم من خلال استضافتهم عبر المحطات المختلفة.
محطة Drn استضافت البطل أحمد رجب المصرى الفائز ببرونزية الكاراتيه فى برنامج «النهار له اتنين» الذى يقدمه المذيعان خليل جمال وإيناس ثروت، وذلك بعد لقاء مع البطلة سمر حمزة صاحبة برونزية المصارعة بنفس البرنامج.
برنامج «منورة بأهلها» لمها بهنسى ومحمود الفقى، المذاع على Drn، خصص حلقة للبطل رمضان درويش للحديث عن رحلة نجاحه للحصول على ذهبية الجودو.
وتدخل فى هذا السياق محطة ميجا إف إم، ببرنامج «ع المحطة» للمذيعة آلاء جاويش، إذ استضافت البطلة دينا مشرف الحاصلة على ذهبية تنس الطاولة.
نجوم إف إم، أجرت لقاء مع على أبو القاسم الحاصل على الميدالية البرونزية فى منافسات الجمباز فى برنامج «فى الاستاد» للمذيع كريم خطاب.
كما حرصت المحطة على عمل برومو ضخم شمل تاريخ أبطالنا فى دورة ألعاب البحر المتوسط ومشوارهم الرياضى، احتفاء بالإنجاز التاريخى والنجاح الضخم الذى حققوه ومساهمتهم فى رفع اسم مصر بين بقية دول العالم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
الناقد والأكاديمى الأردنى غسان عبد الخالق: استعجال الشهرة وبريق الجوائز آفة المبدعين العرب

Facebook twitter rss