صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

رئيس الأركان يتفقد الاستعداد القتالى لوحدات القوات الخاصة

5 يوليو 2018



كتب - الحسين عبدالفتاح


تفقد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عددا من الأنشطة التدريبية التى نفذتها عناصر من القوات الخاصة فجر أمس، فى إطار المتابعة الدقيقة لمستوى الكفاءة البدنية والاستعداد القتالى لعناصر القوات المسلحة.
 وكانت أبرز الأنشطة التى تفقدها رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إجراءات الإعداد البدنى للفرد المقاتل والتغلب على الموانع الطبيعية والصناعية والتسلق والنزول السريع مع الاشتباك بالذخيرة الحية وتنفيذ الرمايات غير النمطية من الثبات والحركة.
وشارك الفريق محمد فريد عناصر الوحدات الخاصة فى تنفيذ طابور السير، بجانب تفقده معرضاً يضم عددا من الأسلحة والمعدات المتطورة التى تستخدمها عناصر القوات الخاصة فى تنفيذ المهام.
 وأشاد بالمستوى المتميز لرجال الوحدات الخاصة  وأوصاهم ببذل المزيد من الجهد والتدريب لتظل القوات المسلحة درعًا حاميًا لهذا الوطن.
وأشار الفريق محمد فريد إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير أساليب التدريب وزيادة معدلات الكفاءة القتالية والفنية فى مسار موازٍ مع توفير جميع الإمكانات للاهتمام بالفرد المقاتل معنويًا وإداريًا، مؤكداً أن ما يبذله رجال القوات المسلحة من جهد وتدريب شاق هو مهمة مقدسة لينعم كل مواطن على أرض مصر بالأمن والأمان والاستقرار.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss