صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

رئيس البرلمان يشكل لجنة لدراسة برنامج الحكومة

4 يوليو 2018



كتبت - فريدة محمد ونشأت حمدى وحسن عبد الظاهر

 

أحال مجلس النواب، برئاسة د.على عبدالعال، برنامج الحكومة  للجنة خاصة لدراسته، الذى عرضه المهندس مصطفى مدبولى على النواب، وذلك برئاسة النائب وكيل أول المجلس محمود الشريف، على أن يحل محله  النائب سليمان وهدان، وكيل ثانى البرلمان.
وأكد رئيس المجلس على أن اللجنة مطالبة بإعداد تقريرها عن برنامج الحكومة خلال 10 أيام، على أن تعرضه فى أول جلسة قادمة للبرلمان، مع التوجيه  للجان النوعية لدراسة  كل ما هو متعلق باختصاصها بشأن بيان الحكومة وعرضه على اللجنة المختصة لضمها لتقريرها.
وانتقد الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، ما شهدته قاعة البرلمان من تصفيق النواب، عقب انتهاء المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، من إلقاء بيانه عن برنامج حكومته. وقال عبدالعال، أن التصفيق يعنى الثناء من النواب على بيان الحكومة، والموافقة على برنامج الحكومة، وهو ما يأتى خروجا على الإجراءات التى اللائحة الداخلية، وتوجه عبدالعال بخالص الشكر والتقدير، لرئيس الوزرء المهندس مصطفى مدبولى، على بيانه عن برنامج الحكومة، والذى تضمن العديد من البرامج والأهداف. وفى سياق آخر انتقد رئيس البرلمان تصفيق النواب لرئيس الوزراء المهندس مدبولى أثناء إلقاء كلمته، وقال خلال الجلسة العامة هذا يعنى الموافقة على بيان الحكومة، وهذا خروجا على  الإجراءات المتفق عليها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss