صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ندى موسى: «كارمن» مشروعى القادم و«بالحجم العائلى» بعيد عن أى ابتذال

3 يوليو 2018



كتبت - سهير عبدالحميد

 

 قالت الفنانة ندى موسى أنها حققت حلم طفولتها بالوقوف أمام النجم يحى الفخرانى وذلك من خلال مسلسل « بالحجم العائلى « الذى عرض فى السباق الرمضانى الماضى وجسدت خلاله شخصية مدربة رقص ويوجا، مؤكدة أنها شاهدت الفخرانى فى مسرحية «الملك لير» على خشبة المسرح القومى ومن وقتها وحلم الوقوف أمامه يراودها حتى تحقق الحلم وشاركته فى مسلسل « دهشة « قبل ثلاثة أعوام، ثم جاءت الفرصة الأكبر من خلال مسلسل «بالحجم العائلى «، حيث تعلمت منه كيف تقدم الشخصية بإحساس جعلها تصل لقلوب الجمهور.
وكشفت ندا موسى عن ترشيحها لدور مهم داخل مسلسل «ونوس « قبل عامين لكن ظروف سفرها لأسوان، لتصوير مسلسل «جراند أوتيل» منعها من التوفيق بين العملين خاصة أنها كانت تعاقدت بالفعل على المسلسل الأول فاضطرت للإعتذار عن «ونوس».
وأشارت ندا إلى انها اشتغلت كثيرا على شخصية رشا مدربة الرقص كثيرا مع المخرجة هالة خليل  والإستيليست خالد عزام، وفقدت 12 كيلو من وزنها وتدربت على الرقص واليوجا لمدة 6 شهور حتى تقدم الدور بشكل احترافى.
وقالت ندى : سعدت جدا بردود الأفعال التى وصلتنى على المسلسل وشخصية رشا وتباينت الأراء ما بين الهجوم عليها، والتعاطف معها وهذا أعتبره فى حد ذاته نجاح للشخصية.
ورفضت ندا موسى فكرة إتهام «بالحجم العائلى» بإستخدام ألفاظ مبتذلة أو خارجة.
وقالت: مسلسل «بالحجم العائلى» يحترم جدا عقول الجمهور بكل فئاته، ولم يقدم أى لفظ خارج وكل ما ورد فى الحوار بعيد عن أى إبتذال.
وأخيرا أكدت ندا أنها تستعد للوقوف على خشبة مسرح البالون لتقديم العرض المسرحى «كارمن « مع المخرج مراد منير.
وقالت: «كارمن « عرض مسرحى غنائى راقص وهو من أمنياتى أن أقدم عملا غنائيا استعراضيا بجانب أننى سعيدة بالتعاون مع المخرج الكبير مراد منير، والذى أعتبره من المخرجين المهمين الذين لم يحصلوا على حقهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«مترو» وترنيمة الفلاح الفصيح على مسرح «ملك»
قصور الثقافة تخرج من عزلتها
مؤمرات «سفراء الشيطان» لابتزاز «السعودية»
كاريكاتير أمانى هاشم
«أخشى ألا أقيم حدود الله».. شعار «المنايفة» لطلب «الخلع»
سفيرنا فى باكو: مصر دعت أذربيجان للمشاركة بمهرجان شرم الشيخ السينمائى
طفرة تنموية

Facebook twitter rss