صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

البرامج الطبية تستحوذ على اهتمام الإذاعات

3 يوليو 2018



كتبت - مريم الشريف


بدأت الإذاعات تهتم بالبرامج الطبية فى الآونة الأخيرة، وفى إطار حرصهم على إفادة المستمع فى كل ما يخص الأمور الصحية، وتوجيههم إلى الطريق الصحيح حينما تقابلهم أى مشكلة مرضية.
وفى هذا الإطار نجد محطة نغم اف ام تذيع برنامج «دكتور العيلة» والذى تقدمه الطبيبة سارة طه، وتتناول فيه مختلف الموضوعات الطبية، ويذاع البرنامج من الأحد إلى الثلاثاء فى الساعة الثانية عشرة ظهرا.
 كما تقدم ليلى بدران برنامج «عشان صحتك» المذاع على راديو هيتس، يومى الثلاثاء والأربعاء فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، وأيضا تناقش فيه كل ما يهم المواطن فى الأمور الصحية.. وتدخل فى هذا السياق محطة ميجا اف ام، التى قدمت برنامج «الروشته» للمذيعة شاهيناز مصطفى، والذى توقف مع بداية شهر رمضان، علاوة على الفقرات الطبية التى توجد بداخل البرامج ، فنرى المذيعة يارا الجندى تهتم بالموضوعات الطبية فى برنامجها «النص الحلو» والذى تقدمه على نجوم اف ام، واستضافت مؤخرا طبيب أسنان، تحدث عن كل مشاكل الأسنان وطرق علاجها.
وتهتم إذاعه الشرق الأوسط بالبرامج الطبية، حيث تقدم برنامج «أحلى دنيا» ويتحدث عن مختلف المشاكل المرضية ومتى يلجأ الشخص الى الطبيب وطرق العلاج، مع استضافة أطباء متخصصين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»

Facebook twitter rss