صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

أيها الأغبياء.. «الكدب ملوش رجلين»

28 يونيو 2018



أمران لا حدود لهما؛ خيانة الإخوان لبلدهم، وغباؤهم. فرغم أن المقولة الشهيرة تؤكد «لكل داء دواء» إلا أن «الغباء الإخوانى» مرض عضال متأصل فى أعضاء الجماعة الإرهابية. فعناصرها تسير كقطيع الأغنام، لا يفكرون ولا يناقشون، فعقولهم فارغة، إلا من خيانة واستهداف مصر.
تلك الحماقات كشفتها واقعة إقدام «اللجان الإلكترونية للتنظيم الإرهابى» على نشر أكاذيب ساذجة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، تقول: «إن الدولة رفعت أسعار فواتير الكهرباء بصورة مبالغ فيها» وذلك بهدف تأجيج مشاعر الناس.  
الكذب وصل إلى حد إدعاء أحدهم أن فاتورة الكهرباء جاءته بمبلغ 8029 جنيهًا. وسارعوا بنشر هذه الشائعة على مواقع التواصل، وراح الموالون للجماعة يتداولون نفس البوست، مع اختلاف اسم الشخص صاحب الفاتورة، محاولين الترويج لفكرة أن الدولة تستهدفهم وترفع عليهم فقط الكهرباء!
تلك الواقعة كشفت مدى جهل أعضاء تلك الجماعة، إذ حاولوا خلق حالة قلق شائعة، لكن غباءهم جعل القاصى والدانى يعرف أن ما يقولون كذبًا، إذ لم يكلف الإرهابى (الذى ابتكر هذه الفكرة الشريرة) نفسه بأن يقول للجانه الإلكترونية «غيروا قيمة الفاتورة من بوست لآخر. إلا أن الله أعماهم وفضح أكاذيبهم».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss