صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

وئام وجدى: انتقلت لـ«نغم إف إم» حبًا فى الأغانى الكلاسيك

28 يونيو 2018



أكدت المذيعة وئام وجدى حرصها خلال برنامجها الجديد «اسمع تفرح» المذاع على نغم إف إم، على نشر الطاقة الإيجابية فى المستمعين، مشيرة إلى أنها تريد إسعاد الجمهور خلال البرنامج سواء بموضوعات لايت أو معلومة مهمة، بالإضافة إلى الأغانى.
وكشفت لـ«روزاليوسف» أن انتقالها إلى محطة نغم إف إم جاء رغبة منها لعشقها للأغانى الكلاسيك والأسلوب الهادئ الذى تتسم به المحطة، لافتة إلى أنها بدأت عملها فى راديو النيل من خلال محطة نغم إف إم ثم راديو هيتس بعدها نغم مرة أخرى ثم ميجا إف إم حتى عادت إلى نغم إف إم من جديد والذى تراه بيتها الأساسى.
ونفت مقدمة «اسمع تفرح» أن يكون انتقالها إلى نغم إف إم جاء بعدما علمت بتولى شقيقتها وسام وجدى رئاسة المحطة، مشيرة إلى أنها تركت ميجا إف إم قبل مغادرة شقيقتها منصبها فيها كرئيس للمحطة، ثم انتقالها لتولى رئاسة نغم إف إم، أى أنها انتقلت إلى نغم إف إم قبل تولى شقيقتها رئاستها، فضلًا عن أنها لم تكن تعلم بقرار نقل وسام وجدى إلى نغم إف إم الذى كان مفاجأة لشقيقتها أيضًا.
وأوضحت أن قرار انتقالها إلى نغم إف إم جاء فى رمضان، أما وسام وجدى كان فى العيد.
يذاع «اسمع تفرح» من الأحد إلى الخميس من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الثالثة على نغم إف إم.
يذكر أن وئام وجدى قدمت برنامج «ما الدنيا إلا مطبخ كبير»على «ميجا. إف. إم» خلال شهر رمضان الماضى، وحقق نجاحًا وتفاعلًا معه عدد كبير من المستمعين، نظرًا لاختلاف فكرته، والتى كانت تتحدث عن كل شىء فى المطبخ يرمز لشخصية ما فى حياتنا أو صفة داخل شخص مثلًا أو علاقة ما ولكن بشكل كوميدى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
الأرصاد الجوية تعمل فى الإجازة بسبب تفتيش «WMO»
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
أردوغان.. بائع الهوى
صُناع مصر المستقبل

Facebook twitter rss