صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نضال الشافعى ينهى أزمة «خط ساخن»

27 يونيو 2018



كتب - محمد عباس


حصل الفنان نضال الشافعى على تصريح من الأطباء المعالجين لقدمه التى تعرضت للكسر أثناء تصوير أحد مشاهد الحركة فى مسلسله خط ساخن، بالعودة مرة اخرى للتصوير، وذلك بعد أن أطمأنوا على حالته الصحية وإمكانية عودته لاستكمال المشاهد المتبقية له والتى لن تتخطى أسبوعا واحدا فى التصوير، ليبدأ بعدها صناع العمل فى الترويج له وطرحه بالفضائيات التى كان من المفترض أن تقوم بطرحه خلال الموسم الرمضانى الماضى.
الجدير ذكره ان مسلسل «خط ساخن» كان من المفترض ان يعرض فى موسم رمضان، ويضم مجموعة كبيرة من الممثلين من بينهم سلاف فواخرجى وحسين فهمى وصلاح عبدالله، سميرة عبد العزيز، دنيا المصري، ويحمل توقيع المخرج حسنى صالح، ويتحدث العمل عن عدة قضايا اجتماعية طرأت على المجتمع المصرى فى الفترة الأخيرة.
كما كان من المفترض أيضا أن يعرض لنضال مسلسل السر بطولة وفاء عامر وحسين فهمى وريم البارودى ومايا نصرى وعلا رامى والفت عمر وأميرة نايف وكوكبة من النجوم ومن إنتاج محمد فوزى وإخراج محمد حمدى، ولكنه تاجل أيضا.
واكتفى نضال بالمشاركة فى بطولة المسلسل الأذاعى «لست وحدك» عن قصة يوسف السباعى، وتأليف محمد على، وإخراج محمد لطفى، ومن بطولة جمال سليمان ونضال الشافعى ومنة فضالى ومحمود الحدينى وأحمد صيام وعفاف رشاد وفكرى صادق ومراد فكرى، وعدد من الوجوه الشابة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss