صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

طلبات إحاطة للتحقيق فى مخالفات اتحاد كرة القدم

26 يونيو 2018



 كتبت - فريدة محمد ونشأت حمدى

تصوير - مايسة عزت

 

انتقد نواب لجنة السياحة والطيران المدني، غياب وزيرة السياحة ورئيس هيئة تنشيط السياحة عن اجتماع اللجنة معتبرين غيابهم «غير مقبول»، مؤكدين أن اللجنة ستعرض طلبات النواب المتعلقة بغيابهم فى شكل مذكرة موجهة إلى رئيس المجلس.
وأشار النائب حسنى حافظ، عضو لجنة السياحة، إلى غياب التنسيق بين الوزارات السياحة، والطيران المدني، والشباب والرياضة، مطالبا بفتح وزارة الشباب والرياضة للتحقيق بما حدث فى روسيا لتهدئة الرأى العام خاصة ما قيل عن حدوث حالة من الفوضى فى معسكر المنتخب.
بينما تقدم النائب شريف الورداني، أمين سر لجنة حقوق الإنسان، بطلب إحاطة من خلال مجلس النواب إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، بخصوص مخالفات الاتحاد المصرى لكرة القدم فى الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن التجاوزات التى وقعت فى إطار مشاركة مصر فى كأس العالم لا يمكن السكوت عنها ولا بد من مطالبة الاتحاد بالإجابة عن تساؤلات المصريين.
وأوضح النائب أنه كان لا بد أن يقدم الاتحاد المصرى الدعم الكامل للمنتخب فى معسكرات المنديال ويهتم بمصلحة الفريق وراحته وتدريباته عن الاهتمام بالشو الإعلامى والجوانب المادية والدعاية، والمساهمة فى توريط النجم محمد صلاح فى الأزمات، بعد استغلال رمضان قديروف رئيس الشيشان شعبية محمد صلاح لتحسين صورته أمام المجتمع الدولي، بعد موافقة الجبلاية على عمل معسكر المنتخب الأخير فى الشيشان بمدينة جروزنى.
وطالب النائب بفتح تحقيق موسع مع البعثة المسئولة عن المنتخب لفحص كل ما أثير خلال الفترة الماضية عن وجود مخالفات مالية، وسوء إدارة الاتحاد لمعسكرات المنتخب فى روسيا، والاهتمام بالجانب الإعلامى والدعاية على حساب الاهتمام بتأهيل وتدريب المنتخب وتوفير الراحة له أثناء معسكراته قبل المبارايات.
كما تقدم النائب ممتاز دسوقي، عضو اللجنة التشريعية، بطلب إحاطة أيضا، وأكد أن هناك وقائع فساد ومخالفات وقعت خلال الفترة الماضية بداية من مشكلة التذاكر التى كانت تباع لحساب أعضاء الاتحاد ولم نسمع عنها شيء قبل البطولة، ولم تتحدث  عنها  إدارة البعثة إلا بعد مباراة مصر وروسيا، بالإضافة إلى الخلاف الذى وقع على ملابس لاعبى المنتخب، ونهاية بتوريط النجم محمد صلاح فى أزمة رئيس الشيشان واستغلاله لأهداف سياسية.
وتساءل النائب من يتحمل فشل مصر فى مونديال روسيا وخروجها من الدور الأول بهذا الأداء؟، ومن المسئول عن الفساد وإهدار  المال العام الذى صدر من اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية؟.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss