صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

دعاء صلاح: «مع دودى» يعود بـ«لوك جديد» على النهار

26 يونيو 2018



 كتبت - مريم الشريف


قالت الإعلامية دعاء صلاح، إنها ستعود ببرنامجها «مع دودى» على قناة النهار خلال شهر يوليو المقبل، مشيرة إلى أن هناك تطورا كبيرا فى البرنامج.
وأضافت «صلاح» لـ»روزاليوسف»، أن القناة ستعيد عرض حلقات «عقارب الساعة» خلال الفترة المقبلة، بفقرات جديدة، لافتة إلى أن الحلقات لم تذع خلال شهر رمضان كاملة، حيث كان يقدم منها 30 دقيقة فقط، فى حين أنها كانت 50 قيقة، لذلك سيتم عرضها كاملة بالجزء المحذوف منها.
وأوضحت «صلاح» أن العشرين دقيقة التى لم تُعرض فى كل حلقة كانت تتضمن فقرة تحت عنوان «لحظة خوف»، نطلب خلالها من الضيوف طلبات يقومون بعملها مع أصدقائهم، وأخرى بعنوان «أبيض والا أسود» يتم خلالها سؤال الضيوف عن أسماء أشخاص وأيام فى حياتهم  وهل كانت بيضاء أم سوداء، والتى بدورها تكشف الكثير من تفاصيل حياة الفنانين التى يعرفها الجمهور عنهم لأول مرة.
 ورفضت مقدمة «عقارب الساعة»، تقييم برنامجها وسط البرامج التى كانت معروضة، موضحة أن البرامج فى رمضان كانت قليلة، وكل برنامج مختلف عن الآخر فإذا تحدثنا عن «رامز تحت الصفر» فهو ينتمى إلى برامج المقالب، أما «شيخ الحارة» برنامج حوارى، ونفس الأمر لبرنامجها الذى يختلف عنهما.
كما رفضت تشبيه «عقارب الساعة» ببرنامج «الصدمة»، مشيرة إلى  أنه مختلف تماما عنه، لأن «الصدمة» تم تصويره فى أكثر من مكان والمستهدف خلاله هو الجمهور، لكن «عقارب الساعة» هدفنا من خلاله ضيف الحلقة الذى كنا نخرجه من حياته ونضعه فى حياة أخرى، فضلا عن وجود حوار مع الضيف فى بداية الحلقة.
وعن أكثر حلقة تلقت عليها ردود أفعال من الجمهور، أوضحت أن حلقة الفنانة انتصار، وروجينا، والإعلامى تامر أمين، كانت أكثر الحلقات التى فوجئت بصدى كبير من الجمهور عليها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss