صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

رانيا السيد: أسعى لتقديم برامج اجتماعية وسلمى الشماع مثلى الأعلى

26 يونيو 2018



 كتبت- جهاد رفعت


عبرت رانيا السيد مذيعة برنامج «نجوم على لايف» الذى يُذاع على قناة نايل لايف،عن سعادتها بنجاح برنامجها، وردود فعل الجمهور التى تتلقاها عنه، مشيرة إلى أنه مختلف ويشمل مناقشة جميع المجالات، إذ إنه يستضيف نجومًا فى الفن والرياضة والاقتصاد والبحث العلمى وغيرهم.
وكشفت «السيد» لـروزاليوسف»، أنها لن تعود لتقديم البرامج السياسية البحتة، معبره عن أمنيتها فى تقديم برنامج يناقش القضايا الاجتماعية التى تهم الشعب المصرى. وأكدت أن فوزها بلقب ملكة جمال مصر عام 2000 يعد أحد العوامل التى ساهمت فى شهرتها كمذيعة، وجعلها امرأة مختلفة بشكل عام, حيث  أكسبها الكثير من المعلومات وأثقلها مزيد من الخبرة التى جعلتها أكثر ثقة فى نفسها.
وأوضحت «مذيعة نجوم على لايف»، أنها مهتمة بدعم المرأة وإبراز دورها فى تنمية المجتمع، لافتة إلى أن ذلك كان سببًا فى تقديمها لبرنامج «ساعة مع حواء» الذى كان يناقش كل ما يخص المرأة واهتماماتها من جمال وفاشون وطبخ، مؤكدة أن المرأة جزء لا يتجزأ من جميع برامجها.
أما عن تفكيرها فى خوض التجربة الإذاعية، أشارت قائلة: «كنت أتمنى أن أعمل برنامج راديو لكن محصلش نصيب»، معبرة عن رغبتها فى التواصل مع جمهور الإذاعة الذى تراه فريد من نوعه، لافتة إلى أن الإعلامية «سلمى الشماع» هى مثلها الأعلى فى الإعلام .
وعن تجربتها فى التمثيل، قالت إنها تلقت عروضًا عدة منذ البداية ولكنها كانت متخوفة وغير مستعدة  لهذه التجربة لكن ثقة الجمهور بها منحتها الشجاعة، موضحة أن أكثر الأسباب التى أسعدتها أن الجمهور نسى أنها مذيعة وبدأ يراها كممثلة بعد مشاركتها فى مسلسل «حلاوة الدنيا» للمخرج حسين المنباوى ، و«رمضان كريم» للمخرج سامى عبد العزيز، فضلا عن مشاركتها مؤخرا فى مسلسل «أهو دا اللى صار» من إخراج حاتم على.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss