صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

رشا مجدى لـ«روزاليوسف»: الإذاعة فن مرعب والراديو جزء من حياتى اليومية

25 يونيو 2018



كتبت - مريم الشريف

 
عادت الإعلامية رشا مجدي، لبرنامجها «صباح البلد» الذى يًعرض على قناة صدى البلد، مؤخرا مع  شكل جديد للبرنامج، من حيث المحتوى والمضمون.
وعبرت «مجدي» لـروزاليوسف عن سعادتها بشكل البرنامج الجديد، فى ظل حدوث تطوير فى كثير من برامج القناة.
كما كشفت عن مدى سعادتها بردود فعل الجمهور التى تلقتها حول برنامج «ليالى رمضان» الذى قدمته على قناة صدى البلد خلال شهر رمضان، مشيرة إلى أنها وزملاءها المشاركين فى تقديمه حرصوا على عمل حلقات متنوعة به.
وتابعت «مجدى» قائلة: «حاولنا الخروج من جو المسلسلات، وتوصيل رسالة للمشاهدين بأن هناك أشياء أخرى يمكنهم رؤيتها على الشاشة فى رمضان، وعدم اقتصار مشاهدتهم على الدراما الرمضانية فقط، فهناك برامج مختلفة مثل «مسحراتي» وبرامج تتحدث عن الثقافة والفن، وغيره، لافتة إلى ضرورة تغيير مفهوم المشاهد تجاه الشاشة وإعادته لمتابعة المسلسلات والبرامج معًا لكن هذا الأمر سيتطلب وقتا طويلا.
وأضافت قائلة: «المشاهد على ما تعوديه»، والقنوات جعلته يعتاد على جرعة دراما غير طبيعية، فضلا عن كم الإعلانات الهائل التى تتخللها وكأنها تتنافس فيما بينها.
وعن أبرز الحلقات التى تلقت عليها ردود فعل قوية فى «ليالى رمضان»، أوضحت ان هناك عددا من الحلقات حققت صدى واسعا أبرزها حلقة المنشد الدينى إبراهيم عوض، وحلقة الاتيكيت، وأخرى مع المخرج محمد فاضل، بالإضافة الى حلقة الأمير أباظة رئيس مهرجان إسكندرية السينمائي.
وأوضحت أن حلقات «ليالى رمضان» تم تسجيلها بأكملها خلال شهر رمضان، مما كان يمثل مجهودا كبيرا عليها وزملائها، لافته الى أن آخر حلقة تم تسجيلها قبل عيد الفطر بثلاثة أيام، قدمت خلالها المذيعة لميس سلامة «طقوس عمل الكحك فى البيت المصرى»، وعُرضت آخر يوم فى الشهر الكريم.
ونفت رشا مجدى، ما تردد عن تقديمها برنامج إذاعى خلال الفترة المقبلة، معبرة عن مدى عشقها للإذاعة  التى تعتبرها مدرسة، حيث إن فكرة تواصل المذيع بصوته فقط مع الجمهور بمثابة فن مرعب، بعكس التليفزيون صوت وصورة.
وأضافت أنها حتى الوقت الحالى تحرص على الاستماع يوميا الى البرنامج العام، وراديو مصر، وراديو 9090، مؤكدة أن الراديو جزء أصيل من حياتها اليومية ويرافقها فى كل مكان، كما أنها تستمع إلى الإذاعات الأجنبية مثل الراديو الامريكى عبر الانترنت وغيره.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
الأبطال السبعة
واحة الإبداع.. الرقصة الأخيرة

Facebook twitter rss