صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

سقوط لصوص هيئة الاستثمار بـ«العاشر من رمضان»

22 يونيو 2018



كتب ـ سيد دويدار


فى إطار جهود الأجهزة الأمنية، لكشف ملابسات واقعة قيام مجهولين بسرقة 5 خزائن صغيرة، بها مبالغ مالية وبعض الأوراق والأختام بالإكراه من مبنى جمعية المستثمرين وفرع هيئة الاستثمار بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، والعثور على إحدى الخزن وبداخلها الأوراق خلف المبنى.
وأسفرت جهود البحث الجنائى بالتنسيق بين قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الشرقية، من خلال جمع المعلومات أن مرتكبي الجريمة يتزعمهم إسلام. س عامل نظافة بجمعية المستثمرين، وفور القبض عليه اعترف بارتكابه الواقعة بمساعدة ابن عم حمادة. م 27 سنة، عامل، وتامر.ر 24 سنة، و٣ آخرين.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول والثانى والثالث وبحوزتهم 46 ألفا و825 جنيها من إجمالى المبلغ المستولى عليه 146 ألف جنيه، واعترفوا بارتكابهم الحادث بالاشتراك مع باقى المتهمين، وقرر الأول أنه استغل عمله بالجمعية واتفق مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة، وأنهم عقب استيلائهم على محتويات الخزن، قاموا بإلقائها بإحدى الترع للتخلص منها.
كما أرشد المتهم الثانى عن السلاح المستخدم «بندقية خرطوش و4 طلقات من ذات العيار»، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من استخراج الأربع خزن من الترعة بإرشاد المتهمين، وجار تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين والمبلغ المالى المتبقية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss