صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

اليوم.. الانتهاء من قبول أوراق مجالس إدارات النقابات العمالية الـ27

22 يونيو 2018



كتبت - هبة سالم


تنتهى اليوم الجمعة اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات العمالية من قبول أوراق مجالس إدارات النقابات العامة الـ 27، كما تستعد اللجنة لقبول أوراق المرشحين لانتخابات المرحلة الثالثة والأخيرة غدا السبت والتى تشمل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والتى ستجرى يوم 27 يونيو الحالى.
ومن جانبها عقدت اللجنة المشكلة للتوافق على اختيار وتسمية احد المرشحين لرئاسة الاتحاد العام واعضاء ومجلس الادارة اول اجتماع لها ظهر أمس الخميس بحضورالاطراف المعنية.
وفى اول اجتماع لتشكيل هيئة مكتب النقابة العامة للعاملين بالمرافق شدد الدكتور عادل نظمى رئيس النقابة على أهمية التنسيق والتواصل مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لكونه الراعى الأول للعاملين الأعضاء فى النقابة بقطاعات الاسكان والمجتمعات العمرانية ومياه الشرب والصرف الصحى.
وفى النقابة العامة للعاملين بالاتصالات شدد ابراهيم هيكل رئيس النقابة المنتخب على أهمية التواصل مع الإدارة التنفيذية لتحقيق مطالب العاملين والمساهمة فى رفع كفاءاتهم فى العمل، معلنا انشاء منتدى للحوار النقابى بين الخبراء وقدامى العاملين للاستفادة من خبراتهم فى كل الانشطة النقابية والعملية.
واكد على عبد الباسط رئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الصحية اهمية التواصل مع أجهزة وزارة الصحة والتعاون مع منظومة مقدمى الخدمة لتوفير الرعاية اللازمة للمواطنين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية

Facebook twitter rss