صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

ترشيد الإنفاق فى وزارة الزراعة

21 يونيو 2018



كتب ـ حسن أبوخزيم

 

«ترشيد الإنفاق».. شعار حكومة الولاية الثانية، التى وضعت على رأس أولوياتها تحسين مستوى الخدمات الأساسية للمواطنين وتوفير فرص العمل وزيادة معدلات النمو.
وبعد ساعات من أداء الحكومة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى كان القرار الأول للوزراء والذى تم تعميمه على كل الهيئات الحكومية، هو تخفيض المصروفات وترشيد الإنفاق.
الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة أصدر قرارا فى 18 يونيو الجارى تم توزيعه على جميع الجهات التابعة للوزارة ومركزى البحوث الزراعية والصحراء أنه بناء على توجيهات القيادة السياسية بتخفيض المصروفات وترشيد الإنفاق، لا يتم صرف أى مكافآت أو حوافز من الحسابات والصناديق الخاصة إلا بعد اعتمادها من الوزير شخصيا.
وشدد القرار الذى حصلت « روزاليوسف «على نسخة منه على ضرورة موافاة الوزير بحسابات السنة المالية حتى 30 يونيو من مصروفات وايرادات والموقف المالى والرصيد الحالى والمكافآت والحوافز التى يتم صرفها
 فضلا عن موافاة الوزير بحسابات السنة المالية حتى 30 يونيو من مصروفات وإيرادات والموقف المالى والرصيد الحالى والمكافآت والحوافو التى يتم صرفها والمعايير التى تم على أساسها صرف تلك المكافآت والحوافز، والمسئول عن التنفيذ وكيفية المتابعة، وذلك لضمان عدالة التوزيع.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss