صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

منة شلبى بين «أهل العيب» و«النادى السرى للرجال»

21 يونيو 2018



«حالة من النشاط الفنى تعيشها الفنانة منة شلبى خلال الفترة الحالية، فقد استغلت منة غيابها عن الموسم الرمضانى الماضى، وقامت بالتحضير لمجموعة من الأعمال السينمائية التى ستبدأ فى تصويرها خلال الشهر المقبل. وتعد أول هذه الاعمال فيلم «النادى السرى للرجال» الذى سيضم نخبة كبيرة من نجوم الفن فى مصر من بينهم كريم عبدالعزيز وخالد الصاوى وماجد الكدوانى وغادة عادل، حيث أضافت الفنانة منة  أنها اجتمعت مع عدد من صديقاتها فى مجموعة من الأفلام منها حنان ترك فى «أحلى الأوقات»، هند صبرى فى «ويجا»، ليلى علوى فى «بحب السيما» و«الماء والخضرة والوجه الحسن»، وعلى الرغم من ارتباطها بغادة عادل كصديقة مقربة لها إلا أنها لم تلتق بها فى العمل.
 ومن المفترض أن يبدأ المخرج بيتر ميمى التحضير للعمل خلال الأيام الحالية للبدء فى تصوير خلال الفترة المقبلة تمهيدا لطرحة بدور العرض فى موسم عيد الأضحى المبارك. كما تستعد منة شلبى أيضا لتحضير فيلمها المؤجل «أهل العيب» التى قد اعتذرت عنه من قبل، ولكن عادت له مجددا بعد عدة جلسات جمعتها بمؤلف العمل تامر حبيب والذى تربطه علاقة صداقة قوية بمنة، ومن المفترض أن يتم الاستقرار على اماكن التصوير والبدء فى تصوير أول مشاهد العمل مطلع يوليو المقبل . الجدير بالذكر أن الفنانة منة شلبى كان من المفترض أن تشارك خلال موسم عيد الفطر المبارك بفيلم « تراب الماس» بجانب الفنان أسر ياسين وماجد الكدوانى وصابرين، ولكن قررت الشركة المنتجه له تأجيل طرحه بدور العرض خلال هذا الموسم .
وعن الدراما أكدت أنها لم يأت إليها نص للدراما يحركها»، موضحة أنها سعدت كثيرًا بـ «واحة الغروب» والنجاح الذى حققه العمل فى رمضان الماضى مشيرة إلى أنها عاشت فى الشخصية التى قامت بها، لذلك كان عليها أن تقوم بتقصير شعرها من أجل الخروج من دور الفتاة الأجنبية التى تتزوج من مصرى وتعيش فى الصحراء، وهى الشخصية التى قامت بها فى «واحة الغروب» أمام  النجم خالد النبوى التى سعدت بتكرار التجربة معه بعد «حديث الصباح والمساء» فى عام 2001.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss