صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

«البناء والأخشاب»: الدفاع عن حقوق العمال على رأس أولوياتنا

21 يونيو 2018



كتبت- هبة سالم


أكد عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، أن الدفاع عن حقوق العمال على رأس أولوياته، والحرص على إقامة علاقات عمل متوازنة بين العمال وأصحاب الأعمال مما يسهم فى دفع عجلة الإنتاج،متوجها بالشكر لأعضاء الجمعية العمومية على منحه الثقة، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل العاملين فى قطاع التشييد والبناء.
وأسفرت نتائج انتخابات المرحلة الثانية للمنظمات النقابية العمالية على مستوى 13 نقابة عامة والتى أجريت مساء أمس الأول عن فوز 6 نقابيين بالانتخاب وهم عبد المنعم الجمل،عبد الفتاح فكرى،مجدى شعبان،إبراهيم هيكل،ممدوح محمدى،أحمد الدوبيكى للعلوم الصحية.. وحصل عبد المنعم الجمل على 263 صوتا من  بين 315 شاركوا فى انتخابات النقابة، علما بأن عدد أعضاء الجمعية العمومية للنقابة 331 عضوًا، بينما حصل المرشح الثانى محمود الصحفى على 48 صوتا، فيما بلغ عدد الأصوات الباطلة 4 أصوات.
ويتنافس على منصب رئاسة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر 5 مرشحين وهم مجدى البدوى رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة وخالد عيش وخالد الفقى وعماد حمدى وجبالى المراغى الرئيس السابق للاتحاد.. وحدد قانون التنظيم النقابى الجديد قواعد إجراءات الطعن على نتيجة انتخابات مجلس إدارة المنظمات النقابية وأهمها أن كل ذى مصلحة من أعضاء التنظيم النقابى له الحق فى الطعن على أى إجراء من إجراءات الترشح أوعلى نتيجة الانتخابات وذلك خلال 15 يومًا من تاريخ غلق باب الترشح أو البدء فى إجراء الانتخابات أو من تاريخ إعلان النتيجة أمام اللجنة المشرفة على الانتخابات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
وداعًا يا جميل!

Facebook twitter rss