صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

تغريد حسين رئيس قناة النيل الدولية: بث مباريات كأس العالم عبر موقعنا لإسعاد المصريين

20 يونيو 2018



كتبت: مريم الشريف

 

 قالت تغريد حسين، رئيس قناة النيل الدولية، إن موقع القناة الالكترونى يقدم بثا مباشرا تفاعليا مع الجمهور عن مباريات منتخبنا الوطنى فى كأس العالم، لإسعاد المصريين، مشيرة الى أن هناك متابعة لحظة بلحظة حتى انتهاء المونديال، ليتمكن المشاهد من متابعة مباريات المنتخب عبر موقعنا.
وأضافت «حسين» لـ«روزاليوسف»، أن الموقع مستمر فى البث المباشر  لتسهيل مشاهدة كأس العالم.

 كما وجهت «حسين» إدارة المراسلين ليتابعوا ردود فعل المواطنين فى المقاهى والنوادي، لافتة إلى أن محمد رحيم مذيع قناة النيل الدولية قدم تغطية مميزة خلال مباراة مصر وأوروجواي، وخرج «لايف» من مركز شباب الجزيرة، بالإضافة إلى استقبال مداخلات هاتفية عديدة حول كأس العالم باللغتين الانجليزية والفرنسية.
 وأشارت رئيس النيل الدولية، الى أن القناة صممت «أنفوجراف» عن كل اللاعبين المشاركين فى كأس العالم، فى إطار الخطة التى عرضها عليها محمد ربيع مدير البرامج الرياضية بالقناة والتى تتضمن تطويع كل البرامج الرياضية لتغطية مشاركة مصر فى كأس العالم ، ثم عرضتها على رئيس القطاع، كما عرضنا الكثير من البروموهات عن المشاركة المصرية.
 ونفت «حسين» وجود مراسلين للنيل الدولية فى روسيا، إلا أنهم يقومون بتعويض هذا الأمر من خلال مشاركات بعض أصدقاء القناة الموجودين هناك، والذين أرسلوا فيديوهات حصرية لنا توثق بعض ما شاهدوه فى المباراة، فضلا عن وجود مشاركة تفاعلية من قبل جمهور مصر فى روسيا مع القناة.
 وأوضحت أن الإعلام التفاعلى بدأ فى «النيل الدولية» من خلال فقرة «صوتك أنت» فى برنامج «بتوقيت القاهرة» الذى يذاع كل يوم اثنين، حيث يُطرح خلالها سؤال سياحى أو ثقافى يسارع الجمهور فى التفاعل معه والإجابة عليه من خلال صفحة القناة على السوشيال ميديا، وهو ما أدى إلى حدوث ترابط بين الجمهور والقناة، لافتة إلى وجود نية للتوسع فى الفقرة التفاعلية الفترة المقبلة، بحيث تكون 3 أيام أسبوعيًا بدلًا من يوم واحد للعمل على زيادة نسبة مشاهدة القناة.
وعن التحية التى وجهتها النيل الدولية للكابتن محمد الشناوى خلال برومو فى القناة، أكدت أنه فخر مصر كلها، ولذلك حرصنا على تقديم الشكر له كنوع من التحفيز ورفع الروح المعنوية لمنتخبنا الوطنى، مشيرة إلى أن كأس العالم فرصة جيدة لجذب المشاهد للقناة رياضيا سواء من خلال تحليل المباريات أو التعليق أو استضافة شخصيات مختلفة واستقبال مداخلات من المصريين الموجودين فى روسيا.
 وعبرت «تغريد» عن سعادتها بردود فعل الجمهور التى تلقتها حول السهرة الفنية التى عرضت فى العيد واستضافتها للفنان سمير صبري، والمطربة رولا زكى، موضحة أن «صبري» شخصية ثرية ومثقفة، حيث يمتلك كما كبيرا من الذكريات التى عاصرها مع كل نجوم مصر، فضلًا عن الحس التفاؤلى لديه وهو ما يناسب أجواء العيد.
  وعن برومو «رؤية مصرية» الذى عرضته النيل الدولية مؤخرًا، أوضحت أن القناة حرصت على تقديمه لانه بمثابة دعوة موجهة من مصر رئيسًا وشعبًا للعالم لزيارتنا، والتأكيد أن مصرنا هى بلد الأمن والأمان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss