صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

خالد حبيب: «راديو مصر» بيتى.. وأعود ببرنامج جديد فى يوليو

20 يونيو 2018



كتبت: مريم الشريف


كشف الدكتور خالد حبيب، عن عودته إلى راديو مصر من خلال برنامج جديد ، من المقرر عرضه خلال يوليو المقبل فى الساعة السادسة مساء، مشيرا إلى أن برنامجه الجديد مختلف ولايت.
وأضاف لـ«روزاليوسف» أن برنامجه لن يخلو أيضا من الطاقة الايجابية وروح التفاؤل التى كان يبثها فى برنامجه السابق «تفاءل»، لافتا إلى توقف  «تفاءل» حاليا على راديو هيتس.
ونفى  شعوره بأى انزعاج لتركه برنامجه «تفاءل» على راديو هيتس، خاصة أن البرنامج استمر على مدار عام ونصف العام حقق خلالها رد فعل جيد من الجمهور وقدم خلالها أفكارا تفاؤلية، وكان ضرورىا التنويع والتغيير بتقديم برنامج آخر.
وأوضح «حبيب» قائلا: «محطة راديو مصر طلبت منى تقديم برنامج خلالها منذ فترة ، فضلا عن أنها بيتى الأول وكان لابد من تلبيه ندائها، كما أن راديو مصر يغطى مصر كلها، وهذا لمسته فى برنامجى السابق  «بتاجونيا» والذى حقق نجاحا كبيرا وتفاعلا من قبل المستمعين.
كما أشار الى زيارته مؤخرا إلى سوهاج، والتى كشفت له عن مدى تأثر الجمهور ببرنامج «أهل مصر» الذى كان يقدمه على راديو مصر من قبل، الأمر الذى أسعده كثيرا.
وأكد أن الإعلام هواية له، خاصة أنه مهندس بالأساس، ولكنه يرى عمله الإذاعى بمثابة المتنفس الوحيد له الذى يخرج كل ما لديه من طاقة وأفكار إيجابية، لافتا إلى زيادة نسبة جمهور الراديو بشكل كبير.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss