صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عمرو رمزى: بدء تصوير موسم ثانٍ من «ضبط زوايا» بأفكار جديدة

20 يونيو 2018



كتبت - شيماء مصطفى


كشف الفنان عمرو رمزي، عن بدء تصوير الموسم الثانى من برنامج «ضبط زوايا» بعد عيد الفطر بـ10أيام، مشيرًا الى أن ردود فعل الجمهور الجيدة حول البرنامج هى السبب الرئيسى فى وجود موسم جديد له.
 وأضاف «رمزي»  لـ«روزاليوسف» أن الجمهور انجذب للأفكار التى يقدمها البرنامج من أمور مجتمعية محيطة بنا ونتعرض لها يومياً، مؤكدًا أن لديه ثقة كبيرة فى نجاح الموسم الثانى للبرنامج أكثر من الموسم السابق، وذلك لثقته فى الأفكار المقدمة وطريقة الكتابة الجديدة التى يتبعها فليمون صبحى، وريمون صبحى، بالإضافة إلى عدم وجود زحمة فيما يقدم على الشاشة بعد شهر رمضان.
 وكشف «رمزى»، أن من ضمن الأسباب التى جعلته لا يتردد فى عمل موسم ثان  لـ«ضبط زوايا»  هو الانسجام والاتفاق بين جميع المشاركين فى العمل وتحمسهم للموسم الجديد، معبرًا عن سعادته بالعمل مع الفنان عمرو عمروسي، والذى يتأمل له بمستقبل كبير، خاصة أنه يعمل بتركيز كبير فى عمله، ويطور نفسه فى كل مرة.
 ووجه مقدم برنامج «ضبط زوايا»، كلمة شكر لكل الوجوه الشابة الجديدة المشاركة معه فى البرنامج، وهم محمد مبروك، ومريم رمزى، وفاطمة محمد علي، ويوسف محمد، ومحمد رشدى، وهند طارق، وأحمد هاني، مؤكدًا أنهم لا يقلون أهمية عنه وعن عمرو عمروسى فى البرنامج.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول

Facebook twitter rss