صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

نجوم الكرة العالمية بـ «مصر فى المونديال» على النيل للأخبار

18 يونيو 2018



كتبت - مريم الشريف


أكد محمد عبد الحكم مذيع قناة النيل للأخبار، أن برنامج «مصر في المونديال، الخاص بتغطية كأس العالم يتضمن رسائل من روسيا عبر فريق مراسلين كبير من موقع الحدث لمتابعة منتخبنا الوطني ورود الأفعال.
وأوضح لـ”روزاليوسف” أن البرنامج يتضمن مداخلات هاتفية مع نجوم الكرة المصرية والعربية لتحليل أداء الفرق فى المونديال، بالإضافة إلى مجموعة من المتخصصين ومحللي الكرة العالمية الذين سيكونون ضيوف البرنامج فى الاستديو، فضلًا عن وجود “لايف” و”سكاى بى” من روسيا.
وعن اسم البرنامج “مصر في المونديال”، أشار عبد الحكم، إلى أنه من اختيار الإدارة، وهو تغطية للمونديال، لذلك تمت تسميته مصر فى المونديال، كما أنها ليست أول تغطية رياضية له، حيث شارك بتغطية لكأس الأمم الإفريقية الأخيرة ودوري أبطال أوروبا، حيث تحرص النيل للأخبار على التواجد فى الأحداث الرياضية الكبيرة.
وأضاف أن “مصر في المونديال” الذى تشرف عليه أميرة سالم رئيس النيل للأخبار، ضمن فريق إعداد البرنامج هيثم أحمد، هيثم السيد، ياسر محمود، محمد سعيد، يعرض في موعد ثابت من الساعة الواحدة حتى الثانية ظهرًا، للحديث عن المباريات السابقة والمقرر لعبها، بالإضافة لتقديمه برنامج “7 رياضة” الذي يقوم بتغطية كأس العالم أيضًا كل أحد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها

Facebook twitter rss