صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

نجوم الكرة العالمية بـ «مصر فى المونديال» على النيل للأخبار

18 يونيو 2018



كتبت - مريم الشريف


أكد محمد عبد الحكم مذيع قناة النيل للأخبار، أن برنامج «مصر في المونديال، الخاص بتغطية كأس العالم يتضمن رسائل من روسيا عبر فريق مراسلين كبير من موقع الحدث لمتابعة منتخبنا الوطني ورود الأفعال.
وأوضح لـ”روزاليوسف” أن البرنامج يتضمن مداخلات هاتفية مع نجوم الكرة المصرية والعربية لتحليل أداء الفرق فى المونديال، بالإضافة إلى مجموعة من المتخصصين ومحللي الكرة العالمية الذين سيكونون ضيوف البرنامج فى الاستديو، فضلًا عن وجود “لايف” و”سكاى بى” من روسيا.
وعن اسم البرنامج “مصر في المونديال”، أشار عبد الحكم، إلى أنه من اختيار الإدارة، وهو تغطية للمونديال، لذلك تمت تسميته مصر فى المونديال، كما أنها ليست أول تغطية رياضية له، حيث شارك بتغطية لكأس الأمم الإفريقية الأخيرة ودوري أبطال أوروبا، حيث تحرص النيل للأخبار على التواجد فى الأحداث الرياضية الكبيرة.
وأضاف أن “مصر في المونديال” الذى تشرف عليه أميرة سالم رئيس النيل للأخبار، ضمن فريق إعداد البرنامج هيثم أحمد، هيثم السيد، ياسر محمود، محمد سعيد، يعرض في موعد ثابت من الساعة الواحدة حتى الثانية ظهرًا، للحديث عن المباريات السابقة والمقرر لعبها، بالإضافة لتقديمه برنامج “7 رياضة” الذي يقوم بتغطية كأس العالم أيضًا كل أحد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss