صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

رئيس الوزراء يُتابع مع المحافظين توافر المنتجات البترولية وتطبيق تعريفة الركوب الجديدة

17 يونيو 2018



كتب - حسن أبوخزيم


عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً بـ«الفيديو كونفرانس» بغرفة عمليات مركز المعلومات بمجلس الوزراء، مع المحافظين على مستوى الجمهورية لمتابعة توافر المنتجات البترولية المختلفة، وتطبيق تعريفة الركوب لسيارات السيرفيس والتاكسى الجديدة، بعد إعلان وزارة البترول الزيادات الأخيرة فى أسعار المنتجات البترولية.
وخلال تكليفاته للمحافظين شدد رئيس مجلس الوزراء على ضرورة تكثيف حملات مباحث المرور والتموين، وكذا تواجد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن للتأكد من توافر المنتجات البترولية المختلفة، خاصة أنابيب البوتاجاز، والتعامل بحسم مع أى مخالفة، أو محاولة من السائقين لمخالفة تعريفة الركوب المحددة.
وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى أنه أجرى اتصالاً مع عدد كبير من المحافظين الذين أكدوا أنه تم الانتهاء من تعريفة الركوب الجديدة، سواء داخل المحافظة أو التى تربطهم بالمحافظات المجاورة، وأن الزيادة تتراوح بين 10 و20% وسيتم التعامل بحسم مع أى مخالفة للتطبيق. وأكد رئيس مجلس الوزراء أن التقارير تؤكد توافر جميع المنتجات البترولية، سواء البنزين أو السولار فى محطات الوقود، وكذا البوتاجاز فى المستودعات، وتم التشديد على زيادتها فى المناطق التى تشهد تكدسات وزحاماً حالياً مثل المحافظات الساحلية والسياحية. حضر الاجتماع اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، ومسئولو مجلس الوزراء ومركز المعلومات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss