صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«حرب كرموز» أمير كرارة : كأس العالم لن يؤثر على الإيرادات

17 يونيو 2018



كتب – أمير عبدالنبي


يعيش الفنان أمير كرارة حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في سباق عيد الفطر السينمائي، بفيلم “حرب كرموز” وهو تجربة جديدة ومختلفة علي السينما المصرية، علاوة علي أن الفيلم هو أول  بطولة مطلقة له، ويأتي عرض الفيلم بعد نجاح مسلسله “ كلبش2” والذي عرض في رمضان، إذ أكد أمير كرارة، أن الفيلم يحمل قدرًا كبيرًا من المتعة،  إذ يمزج بين الأكشن والدراما الاجتماعية، فهو فيلم لكل الأسرة.
وحول تقديمه شخصية ضابط الشرطة خلال أحداث الفيلم قال:” أقدم دور ضابط الشرطة في “حرب كرموز” بطريقة مختلفة تمامًا عما قدمته بمسلسل “كلبش” بجزئيه، لأن أحداث الفيلم تدور في فترة زمنية مختلفة تمامًا عن المسلسل”.
وأضاف:” ليست هناك أزمة في تقديم شخصية بعينها أكثر من مرة، فالدراما الاجتماعية والأنماط والصفات تجعل هناك اختلافًا بين كل شخصية والأخرى،  حتى وإن كانت تعمل في نفس المهنة أو المجال، مؤكدًا أنه لا توجد لديه مشكلة في تكرار نفس الشخصية لكن بشكل وطريقة مختلفة.
 وأشار إلي أن الفيلم بطولة جماعية، وليس بطولة مطلقة، مؤكداً أن الفيلم واجه صعوبات كثيرة أثناء التصوير نظراً لطبيعته المختلفة.
وعن المنافسة علي شباك التذاكر، أوضح أنه لا يهتم بفكرة الأرقام، والترتيب ليس في حساباته وكل ما يهمه هو أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، نافيًا أن يؤثر كأس العالم ومشاركة مصر في البطولة بعد غياب طويل علي الحضور الجماهيري للفيلم.
وأوضح كرارة، أن اسم المنتج محمد السبكي شجعه علي خوض التجربة في فيلم “حرب كرموز”، علاوة علي أن العمل مع  المخرج  بيتر ميمي ممتع، لأنه مخرج واع ومبتكر، وهو ما شجعه علي قبول العمل.
 وأضاف أن الفيلم فيه جرعة “أكشن” كبيرة ، ومع ذلك فهو يناسب جميع الفئات والأعمار، موضحًا أن المنافسة في عيد الفطر ستكون قوية للغاية، نظراً لوجود أكثر من عمل سينمائي علي مستوي عال، متمنيًا التوفيق لكل من يشارك لأن ذلك يصب في النهاية لصالح صناعة السينما في مصر.
وحول حرصه على تهنئة زملائه في الوسط الفني بأعمالهم السينمائية التي يتم عرضها في نفس الموسم، قال:” نحن زملاء وأتمنى الخير للجميع ونجاحنا يعني نجاحًا لصناعة السينما في مصر، وهذا يسعدني جدًا وبصدق أحب الجميع وأتمنى لهم النجاح”.
فيما أكد الفنان مصطفي خاطر، حرصه على تنويع أدواره والشخصيات التي يقدمها،  مضيفًا :” وافقت على تقديم شخصية “عصفورة الحرامي” بعد ترشيح المنتج محمد السبكي، خاصة أن الدور بعيد عما قدمته من قبل، واستمتعت به جدًا وسعيد لأنه وضعني في منطقة جديدة لأنه يختلف عن تمثيل “مسرح مصر” وما قدمته في مسلسل “ربع رومي”، واشتغلت على تفاصيل الشخصية بشكل كبير”.
 وكشف المنتج محمد السبكي، أن فكرة الفيلم تستهويه منذ فتنرة طويلة وتشجع لتقديمها بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم “هروب اضطراري”، مشيراً إلي أن الفنان أمير كرارة يحظى بنجومية وموهبة كبيرة ولم يتردد لحظة في إسناد بطولة الفيلم له.
و أثنى على كل الأبطال المشاركين في العمل، مؤكداً أنهم بذلوا مجهودًا كبيرًا نظراً لطبيعة الفيلم المختلفة، مشيراً إلي أنه رغم تقديمه العديد من أفلام الأكشن مؤخراً إلا أن “حرب كرموز” يختلف عن أي عمل آخر من ناحية الفكرة والتنفيذ.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
«المصــرييـن أهُــمّ»
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss