صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

كأس العالم يشكل خريطة المحطات الإذاعية

14 يونيو 2018



كتبت - مريم الشريف

تستعد عدد من المحطات الإذاعية لتغطية كأس العالم، والحديث عن مشاركة منتخبنا الوطنى فى هذا الحدث العالمى الذى لم تصل إليه مصر منذ 28 عامًا.
وقررت بعض البرامج الإذاعية أن تفرد مساحات كبيرة لتغطية مشاركة مصر فى مونديال روسيا لحظة بلحظة من خلال عمل استوديوهات تحليلية واستضافة عدد من الخبراء والمحللين الرياضيين.

وتدخل فى هذا الإطار محطة نجوم إف إم التى تذيع برنامج «طريقك لروسيا» للمذيع كريم خطاب، والذى يقدم كل المعلومات عن البطولات السابقة وتاريخها.
 كما يقدم راديو 9090 برنامج «روسيا فى ساعة « والمقرر إذاعته بداية من يوم الجمعة المُقبل بالتزامن مع مباراة منتخبنا الوطنى الأولى أمام منتخب الأورجواي.
البرنامج من تقديم أحمد عفيفى وتامر بدوى، ومن المقرر إذاعته يوميًا، ويشاركه  فى التقديم كابتن زكريا ناصف فى يومى «الجمعة والسبت» وذلك من العاشرة وحتى الحادية عشرة ليلًا.
ويتناول برنامج «روسيا فى ساعة» تحليل جميع مباريات منتخبنا الوطنى بالإضافة إلى أخباره.
كما أطلق راديو 9090 «فوازير كأس العالم» التى يقدمها الفنان سمير غانم، ويتحدث خلالها عن كأس العالم ومنتخبنا الوطنى مع إضفاء روح من الدعابة وخفة الدم التى يتسم بها النجم الكوميدى الكبير.
وفى الإطار ذاته تبث محطة «راديو مصر» على موجاتها «الاستديو التحليلى لكأس العالم»، الذى يقدمه الإعلامى الرياضى سيد عبد الحفيظ، كما انضم إليه كابتن خالد الغندور والمعلق الرياضى أيمن الكاشف.
أما محطة DRN، فتقدم خلالها المذيعة مريم سميح مع زميلها يوسف التهامى تغطية لكأس العالم ورسائل من روسيا خلال برنامجهما «ساعة تروح وساعة تيجى»، كما تذيع المحطة برنامج «الثعلب وسيف» فى روسيا تقديم حازم إمام وسيف زاهر.
وتقدم محطة «إنرجى»، تغطية خاصة لكل أخبار منتخبنا الوطنى من خلال «نشرة أخبار المونديال»، كما قامت بتفعيل هاشتاج «إنرجى مع المنتخب»، كما يقدم إيهاب الخطيب على المحطة برنامج «فى التمانينات»، ليتحدث فيه عن كواليس المنتخب وآخر الأخبار.
 وتذيع محطة «إنرجي» برنامج آخر بعنوان «أخيرًا مونديال» الذى يقدمه محمد عبد الوهاب، ويتحدث خلاله عن تاريخ البطولات والتأهل للمونديال، حيث قدم خلال حلقاته معلومات عن تاريخ منتخب السويد وكوريا الجنوبية والمكسيك وغيرها من منتخبات كأس العالم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss