صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

داليا نبيل: أسعى لعمل برامج تكافح السلبية.. ويجب استحداث وزارة للسعادة

14 يونيو 2018



قالت الإعلامية داليا نبيل، إنها أدت مناسك العمرة خلال رمضان، مشيرة إلى أنها تركت كراسى متحركة فى الحرم النبوى والمكى كجزء من أعمال الخير، بدأتها بـ 4 كراسٍى مهداة من أسرتها وأصدقائها، وانتهت بـ 26 كرسيًا من أصحاب الخير الذين صادفتهم هناك.
وعن طقوسها فى رمضان أوضحت «نبيل» لـ«روزاليوسف»، أنها لم تشاهد التليفزيون نهائيًا، وإنما متفرغة لإسعاد من حولها، مشيرة إلى أن الطبق الرئيسى على مائدتها يتمثل فى المكرونة بالباشميل، والسلطة التى تعتبرها مفتاح الحياة والرشاقة.
وأضافت «نبيل»، أنها تحرص على تناول التمر فى الإفطار، و«ماء زمزم» الذى جلبته معها من مكة بعد أدائها العمرة، لافتة إلى انها لا تميل لتناول الحلوى كثيرًا حفاظًا على رشاقتها، ولكن يمكنها تذوق شيء بسيط من حلواها المفضلة المتمثلة فى «الكنافة بالكريمة».
وأكدت أنها لا تعلم موقف عودة «ساعة سعادة» على راديو النيل فى الوقت الحالي، لافتة إلى وجود مفاوضات لتقديمه تليفزيونيًا مع بعض القنوات.
 وتابعت: «أتمنى أن يعرف المواطنين كيف يمكنهم أن يكونوا سعداء بأشياء بسيطة لديهم، خاصة أن السعادة أصبحت عنصرًا مفقودًا لدى الكثير»، معبرة عن أمنيتها فى عودة البرنامج تليفزيونيًا كى يرى الناس السعادة بشكل فعلى لأن التأثير المسموع والمرئى يكون أقوى من المسموع فقط.
واستكملت: «أريد بث السعادة للجمهور، كفاية مشاكل وبؤس، وأرغب فى عمل جبهة إيجابية مضادة للبرامج السلبية التى تعرض المشاكل، مطالبة بضرورة استحداث وزارة للسعادة فى مصر.
 وكانت داليا تقدم برنامج «ساعة سعادة» على «راديو النيل» وحقق نجاح  وتفاعل معه كثير من المستمعين طالبى السعادة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
الحكومة تستجيب لشكاوى النواب بعد تهديد عبدالعال للوزراء

Facebook twitter rss