صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

إنجى على: أعود بـ «CLOSE UP» بعد العيد.. ومليش نصيب فى الراديو

13 يونيو 2018



تقرير - مريم الشريف

تعود المذيعة إنجى على، ببرنامجها  « CLOSE UP » على قناة نايل لايف بعد العيد، والذي سيستضيف نجوم دراما رمضان، إلا أنها لم تسجل أى حلقة من البرنامج حتى الآن.

وعن سر غيابها عن الراديو في رمضان هذا العام، أوضحت أنه كان لديها أكثر من مشروع إذاعى لتقديمه كما اعتادت خلال المواسم السابقة، إلا أن الأفكار لم تدخل حيز التنفيذ، مضيفة: «مفيش نصيب».
وقالت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: «أعشق العمل الإذاعى والتواصل مع الجمهور عبر الميكرفون، فالإذاعة فى رمضان «أحلى» من التليفزيون، ولا يوجد إعلانات بهذا الشكل المزعج الذى نجده على الشاشة، والموضوعات فى الراديو تكون خفيفة «لايت»، وترافق المستمع طوال فترة وجوده فى سيارته».
وتابعت: الإذاعة تتضمن خريطة متنوعة ما بين برامج، والتى اختفت من الشاشة فى رمضان، إذ إن الدراما أصبحت الوليمة الأكبر على الشاشة على حساب البرامج، كما تحوى الإذاعة على حوارات ثقافية وفنية ، فضلا عن الأعمال الدرامية.
وحول طقوسها خلال رمضان، أكدت إنجى، أنها لم ترغب فى متابعة أى من الأعمال الدرامية هذا العام بسبب كثرة الإعلانات التى تفقدها متعة المشاهدة، مشيرة إلى أنها تنوى مشاهدة «ليالى أوجيني» بالكامل بعد رمضان، للمخرج هانى خليفة الذى تحرص على متابعة أعماله، مشيدة بدور الفنانة إنجى المقدم به بعدما تابعت حلقتين من العمل، وأيضاً «الرحلة» للفنان باسل الخياط والفنانة ريهام عبد الغفور، وكذلك مسلسل «تانجو» للفنان باسل الخياط أيضا.
ولفتت إلى أن كثيرا من الأعمال الدرامية هذا العام أفكارها ضعيفة جدا، فهذا ليس مستوى أعمالنا الفنية، ومن المفترض أن تكون لدينا موضوعات أكثر، والدراما المصرية كانت أقوى من ذلك في الماضي.
وأوضحت، أنها تشاهد «رامز تحت الصفر»، حيث سبق وقدمت برنامج مقالب مع الفنان إدوارد، وقالت: «ماليش فى برامج المقالب، وهى مرعبة بالنسبة لى»، معبرة عن إعجابها بالإعلان الخاص بالفنان الراحل أحمد زكى الذى تراه أجمل شيء على الشاشة فى رمضان.
وكشفت أنجى، أن مائدتها الرمضانية لا تخلو من الشوربة وطبق السلطة، أما الحلويات فهى عاشقة لـ «الكنافة بالكريمة» وليس الاختراعات الجديدة مثل كنافة الشوكولاتة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«خطاط الوطنية»
«مملكة الحب»
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
واحة الإبداع.. لا لون الغريب فينا..
هوجة مصرية على لاعبى «شمال إفريقيا»
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون

Facebook twitter rss