صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أحمد عبد التواب مؤسس «شوفنى TV»: حريص على تقديم المواهب الشابة.. وتسعدنى ردود المتابعين

13 يونيو 2018



تقرير - مريم الشريف


عبر أحمد عبدالتواب، مؤسس «شوفنى TV» عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التى تلقاها حول القناة، بعدما حققت خلال شهر رمضان ما يزيد على 2 مليون مشاهدة عبر «اليوتيوب».
وأوضح عبدالتواب لـ«روزاليوسف»، أن القناة طرحت أغنيتين دينيتين فى مدح النبى مؤخرا لمطرب شاب من الأقصر، كما عرضت ستاند أب كوميدي، وبرنامجا دينيا، والعديد من الأشكال المختلفة فى الإطار التجريبى، مشيرا إلي أنه يتعرف على ردود الفعل وبناء عليه يرسم سياسة القناة بعد العيد.
ولفت إلي أن الإنترنت والسوشيال ميديا يتطلبان تقديم مذيعين «شبه الجمهور» ليلقى إعجابهم أكثر من المادة المصنوعة ، بمعنى أنه إذا طرحنا أغنية لمطرب شهير على القناة ستحقق الصدى المطلوب، لكن حينما نقدم للمشاهدين واحدا منهم يكون الصدى أفضل، ورغم أن صداه لا يكون بنفس قوة النجم المشهور، لكن التفاعل يتم بشكل جيد، إذ إن تقديم الوجوه والمواهب الجديدة ينال استحسانا جيدا من المجتمع، لأنه يظهر أنه يزال هناك طاقات شبابية موجودة، وعلى سبيل المثال مقدم «قولاً ليناً» يتحدث عن موضوعات دينية لمدة ثلاث دقائق فى كل حلقة، وإحدى حلقاته حققت تفاعلا كبيرا ومشاركات «مرعبة» من الجمهور.
وأكد مؤسس القناة، أن «شوفنى TV» تعتمد بشكل رئيسى على الشباب الذى يحرص على تقديم البرامج بروحه، حيث تعرض القناة المحتوى فى أبسط صورة، فضلا عن النجاح فى الوصول للشباب وجيل السوشيال ميديا بشكل أكبر.
وعن استعدادات القناة لعيد الفطر، كشف عن إمكانية تقديم شيء مثل إعادة تقديم أغنية «ياليلة العيد» بطريقة جديدة، دون غناء، تعتمد فقط على موسيقى من آلة غربية غير منتشرة فى مصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
أنت الأفضل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول

Facebook twitter rss