صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

هبة الأباصيرى فى لوك جديد بـالعباءة و«المبخرة»

13 يونيو 2018



تفاعل رواد السوشيال ميديا، مع إطلالة المذيعة هبة الأباصيرى، التى ظهرت بها أثناء حضورها إحدى حفلات السحور، إذ حرصت على نشر صورتها ومشاركة يومياتها مع جمهورها، وأبدى عدد كبير من متابعى « الأباصيرى » إعجابهم بإطلالتها التى أظهرتها فى قمة جمالها.
وعلقت « الأباصيرى » على صورتها بأنها تفضل ارتداء الملابس البيضاء، التى تراها الأنسب للشهر الكريم، ونشرت أيضا صورة آخرى لها ترتدى فيها ما يشبه العباءة لونها اسود وتمسك بيدها «مبخرة» فى جو ممتلئ بالروح الرمضانية، وتفاعل الكثير من صورتها.
وكان قد تردد عن عودة الاباصيرى على الشاشة ببرنامج تليفزيونى جديد بعد اخر برنامج قدمته السم فى العسل  منذ سنوات على شاشة MBC مصر على مدار موسمين متتاليين إلا ان مازال الأمر غير مؤكد.
وشاركت «هبة» الفترة الماضية فى أعمال فنية منها مسلسل «للحب فرصة أخيرة» الذى عرض على ON E  ، وقامت ببطولته الفنانة داليا البحيرى، مراد مكرم، وجسدت خلاله الأباصيرى شخصية إمرأة منتقبة، كما تشارك حاليا الفنان خالد النبوى مسلسله الجديد «منطقة محرمة».
ونفت الأباصيرى من قبل اعتزالها الإعلام بعد خوضها التمثيل فى اكثر من عمل فنى، مؤكده انها مذيعة وتهوى التمثيل وسوف توازن بين عملها الاساسى والتمثيلى إلا انها تنتظر فكرة برنامج مناسب كى تعود على الشاشة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss