صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمد على: «طايع» حقق حلمى.. وشخصية «سراج» تشبهنى

13 يونيو 2018



حالة من السعادة البالغة يعيشها الفنان محمد علي، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه من خلال مسلسل «طايع»، والذى يشارك فى بطولته الفنان عمرو يوسف والفنانة صبا مبارك، وذلك بسبب ردود الأفعال التى يتلقاها من جمهور الشارع بشكل دائم على الحلقات وشخصية “سراج” التى يجسدها ضمن الأحداث.
وقال محمد على، إن أحد أحلامه تحققت بتقديم “طايع”، حيث كان يتمنى طوال الفترات الماضية تقديم عمل فنى يتناول قضية الآثار المصرية ونهبها عن طريق رجال الأعمال، وبالفعل عندما عرض عليه الدور وعلم الخطوط العريضة للشخصية التى يجسدها والعمل بشكل عام وافق على الفور دون تردد، مضيفا:” أحمد الله على هذا النجاح الكبير الذى حققناه بالشارع”.
وأوضح، أنه لم يجد أى صعوبة فى الشخصية التى جسدها بالعمل وذلك لأنها تشبهه بشكل كبير، وهذا ما كان يحرص عليه عند التحضير للشخصية مع المخرج عمرو سلامة.
وحرص محمد على، على تهنئة فريق عمل المسلسل وصناعه الذين قدموا للدراما المصرية وجبة درامية مميزة تحمل رسالة مهمة للجميع.
مسلسل «طايع» بطولة عمرو يوسف، عمرو عبدالجليل، صبا مبارك، سيد رجب، سهير المرشدى، محمود البزاوى، هند عبدالحليم، مها نصار، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة، و هو التجربة الدرامية الأولى للمخرج عمرو سلامة، و تدور أحداثه حول الشاب الصعيدى «طايع» خريج كلية الطب، الذى لديه رأيه الخاص فى قضية الثأر، لكن تقع له عدة مشكلات، ومنها تورطه فى تهريب الآثار، خاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة. 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss