صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

هدايا وألعاب لـ «60 يتيمًا» بإفطار التربية النوعية بـ«المنوفبة»

12 يونيو 2018



المنوفية - منال حسين


نظمت كلية التربية النوعية بجامعة المنوفية، حفل إفطار جماعى لـ 60 طفلًا يتيمًا من الجمعية الشرعية بأشمون، وذلك بحضور الدكتور معوض الخولى، رئيس الجامعة، والدكتور عادل مبارك، نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتورة حنان يشار، عميدة الكلية.
وأوضح  الخولى، أن دور الجامعة فى خدمة المجتمع لايقل أهمية عن دورها التعليمى لذلك تحرص الجامعة على الاهتمام بالفئات التى تحتاج لدعم وعلى رأسهم الأيتام لمساعدتهم على الاندماج فى المجتمع وتقديم جميع المساعدات المتاحة لهم ودعوتهم دائما داخل أرجاء الجامعة وكلياتها للاحتفال بهم وتوفير جو أسرى لهم.
وأعرب مبارك عن سعادته لمشاركة الأطفال الأيتام وإدخال البهجة عليهم، مضيفًا أن إفطار الأيتام هو عادة سنوية للجامعة لن تتخلى عنها أبدًا، وخاصة أن الرسول قد أوصى عليهم.
وأضافت يشار أن الإفطار تحول الى بيت عائلة يضم أعضاء هيئة التدريس وأسرهم والعاملين والطلاب بالكلية ليشاركوا الأطفال الإفطار السنوى، حيث يشارك الجميع بعمل أكلات منزلية لتقديمها للأطفال وحضور أولادهم اللقاء والاندماج مع الأطفال الأيتام.
وعقب الإفطار قام رئيس جامعة المنوفية بتوزيع هدايا وألعاب ومبالغ نقدية على الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الاحتفال السنوى الذى ينتظرونه دائما لما يلقوه من رعاية وهدايا ودفء أسرى يحتاجونه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss