صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

حسن الرداد: «عزمى وأشجان» لا يسىء للأقباط.. والقنوات طالبتنا بجزء ثانٍ

12 يونيو 2018



كتبت - سهير عبدالحميد


رفض الفنان حسن الرداد، الاتهامات الموجهة من أحد المحامين ضد مسلسله الرمضانى «عزمى وأشجان»، مدعيًا إساءته للأقباط، مؤكدا أن ظهوره وهو يحمل الصليب داخل الأحداث لم يسىء بأى شكل من الأشكال للإخوة المسيحيين، كون البطل يقوم بالنصب داخل أحداث العمل.
وقال الرداد: “مجرد طرح هذا الأمر اعتبره محاولة لإثارة الفتنة ونحن تعدينا هذه المرحلة فمثلاً إيمى ظهرت فى أول حلقة من «عزمى وأشجان» وهى تصلى ثم قامت بعد ذلك بعملية نصب هل معنى ذلك أنها تسىء للمسلمين.
وعن الجدل الذى أحدثه ظهور إيمى بشخصية سودانية والسخرية من لونها خلال الأحداث، شدد الرداد على أنهم لم يوضحوا خلال أحداث المسلسل ماذا كانت هذه الشخصية هل سودانية أو أى جنسية أخرى بجانب أن طبيعة الأعمال الكوميدية يكون بتناول الشخصيات بشكل ساخر، وهذا يجعل البعض يعتقد أننا نسىء لها خاصةً أنها تكون متلامسة مع الواقع.
وعن حقيقة تقديم جزء ثانٍ من المسلسل، أشار إلى أن هذه الفكرة واردة، خاصةً أن طبيعة المسلسل تحتمل تقديم جزء ثانٍ منه بجانب أن القنوات التى عرضت المسلسل طالبتنا بذلك.
مسلسل «عزمى وأشجان» تأليف أحمد المحمدى ومحمد يحيى، ويشارك فى البطولة مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم ونسرين أمين وسمير غانم وأحمد سلطان ومحمد ثروت وبيومى فؤاد، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى، واحتفل فريق العمل بانتهاء التصوير مساء السبت الماضى بأحد فنادق مصر الجديدة.
يذكر أن المحامى ممدوح رمزى قد هاجم مسلسل «عزمى وأشجان» واستنكر لعب أحد الممثلين دور مسيحى ينصب على الآخرين وهو يمسك بالصليب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
لا إكـراه فى الدين
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص

Facebook twitter rss