صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

فنانات لبنان يسحبن البساط من نجمات مصر

11 يونيو 2018



كتب – أمير عبدالنبى


يشارك هذا العام 5 فنانات من لبنان فى الدراما المصرية، واستطعن أن يثبتن وجودهن بموهبتهن وحضورهن أمام الشاشة، كما لعب جمالهن دورًا كبيرًا فى نجاحهن، والدليل على ذلك مواقع التواصل الاجتماعى، حيث استطاعت نجمات لبنان سحب بساط النجومية من تحت أقدام نجمات مصر، رغم مشاركتهن فى مصر لأول مرة.
وجاء فى مقدمة اللبنانيات المشاركات فى الدراما الرمضانية من مصر، وحققت نجاحا كبيرا الفنانة نور التى تعود للدراما المصرية بعد غياب دام أربع سنوات، وتقوم بالبطولة النسائية فى مسلسل «رحيم» مع الفنان ياسر جلال، واستطاعت نور تقديم شخصية داليا وخطفت أنظار الجماهير، خاصةً فى المشاهد الرومانسية التى تجمعها بالفنان ياسر جلال بطل المسلسل.
كما نجحت الفنانة كارمن بصيبص فى أول ظهور لها بالدراما المصرية، أن تسجل حضورا قويًا من خلال مشاركتها بشخصية «عايدة»، وهى فتاة لبنانية ضمن أحداث مسلسل «ليالى أوجينى»، حيث قدمت البطولة النسائية للمسلسل بجانب أمينة خليل وإنجى المقدم ونالت إشادات عديدة على دورها بالمسلسل خاصةً من خلال جمهور مواقع التواصل.
أما الإعلامية ستيفانى صليبا فتخوض تجربة التمثيل الأولى لها من خلال مسلسل «فوق السحاب» مع هانى سلامة، ونجحت فى تقديم شخصية الشريرة الفاتنة بالمسلسل بشكل متميز وكتبت لنفسها شهادة ميلاد فنية من مصر بتوقيع هانى سلامة، كما تقدم الكوميديانة جيسى عبدو أولى أعمالها فى مصر من خلال مسلسل «سك على إخواتك» مع على ربيع وتظهر بشخصية فتاة لبنانية، وهى شقيقة البطل وبالرغم من أن لهجتها لبنانية، إلا أنها كونت دويتو كوميدياً ناجحا مع على ربيع.
فيما خاضت رزان مغربى، السباق هذا العام بمسلسل «رسايل» مع الفنانة مى عزالدين، وتقدم شخصية صديقة البطلة وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال السباق خاصةً أن “مى” تعود مرة أخرى بعد غيابها العام الماضى عن السباق الرمضانى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس
وانطلق ماراثون العام الدراسى الجديد

Facebook twitter rss