صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«العيد مش مخدرات» حملة لحماية الشباب من التعاطى بجمعية مصر الجديدة

11 يونيو 2018



«العيد مش مخدرات» عنوان الحملة التى أطلقتها جمعية مصر الجديدة أمس الأول للتعريف بخطورة تعاطى المخدرات داخل أى مجتمعٍ من المجتمعات، وما تتركه من آثارٍ نفسية واجتماعية واقتصادية مدمرة على الفرد والمجتمع، وذلك بالتعاون مع الأمانة العامة للصحة النفسية.
قال د.نبيل حلمى، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة، أن الحملة تهدف إلى التعرف على ظاهرة المخدرات كمشكلة مجتمعية، وكذلك دور الأسرة فى وقاية أبنائها من مشكلة المخدرات الخطرة، مشيراً إلى أن القيادات الامنية تمارس عملها بالتصدى المباشر لتلك الآفة الخطيرة ويأتى دور منظمات المجتمع المدنى وعلماء النفس موازيا جنبا إلى جنب معها من أجل احتوائها والحد من مخاطرها.
من جانبها قالت إيمان مهدى، مدير مكتبة مصر الجديدة، إن الحملة تتفرع إلى ثلاثة أفرع أولها ندوة لاستشارين الصحة النفسية بالأمانة العامة للصحة النفسية، تتناول التعرف على ظاهرة المخدرات كمشكلة اجتماعية، وكذلك دور الأسرة فى وقاية أبنائها من مشكلة المخدرات الخطرة.. كما تتطرق فيها لعدة مواضيع أهمها المشكلات الاجتماعية والانحراف، وظيفة الأسرة، المخدرات وأضرارها على الأسرة، الأسباب التى تعود فى إدمان أبنائها للمخدرات، مشيرة إلى أن الفنون لها نصيب فى الحملة حيث أقيم حفل موسيقى وغنائى  عزف خلاله أبناؤنا المعافون من الإدمان والدكاترة عدد من المقطوعات الموسيقية وأعذب الأغانى لكبار الملحنين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«مترو» وترنيمة الفلاح الفصيح على مسرح «ملك»
قصور الثقافة تخرج من عزلتها
مؤمرات «سفراء الشيطان» لابتزاز «السعودية»
كاريكاتير أمانى هاشم
«أخشى ألا أقيم حدود الله».. شعار «المنايفة» لطلب «الخلع»
سفيرنا فى باكو: مصر دعت أذربيجان للمشاركة بمهرجان شرم الشيخ السينمائى
طفرة تنموية

Facebook twitter rss