صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

10 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«العيد مش مخدرات» حملة لحماية الشباب من التعاطى بجمعية مصر الجديدة

11 يونيو 2018



«العيد مش مخدرات» عنوان الحملة التى أطلقتها جمعية مصر الجديدة أمس الأول للتعريف بخطورة تعاطى المخدرات داخل أى مجتمعٍ من المجتمعات، وما تتركه من آثارٍ نفسية واجتماعية واقتصادية مدمرة على الفرد والمجتمع، وذلك بالتعاون مع الأمانة العامة للصحة النفسية.
قال د.نبيل حلمى، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة، أن الحملة تهدف إلى التعرف على ظاهرة المخدرات كمشكلة مجتمعية، وكذلك دور الأسرة فى وقاية أبنائها من مشكلة المخدرات الخطرة، مشيراً إلى أن القيادات الامنية تمارس عملها بالتصدى المباشر لتلك الآفة الخطيرة ويأتى دور منظمات المجتمع المدنى وعلماء النفس موازيا جنبا إلى جنب معها من أجل احتوائها والحد من مخاطرها.
من جانبها قالت إيمان مهدى، مدير مكتبة مصر الجديدة، إن الحملة تتفرع إلى ثلاثة أفرع أولها ندوة لاستشارين الصحة النفسية بالأمانة العامة للصحة النفسية، تتناول التعرف على ظاهرة المخدرات كمشكلة اجتماعية، وكذلك دور الأسرة فى وقاية أبنائها من مشكلة المخدرات الخطرة.. كما تتطرق فيها لعدة مواضيع أهمها المشكلات الاجتماعية والانحراف، وظيفة الأسرة، المخدرات وأضرارها على الأسرة، الأسباب التى تعود فى إدمان أبنائها للمخدرات، مشيرة إلى أن الفنون لها نصيب فى الحملة حيث أقيم حفل موسيقى وغنائى  عزف خلاله أبناؤنا المعافون من الإدمان والدكاترة عدد من المقطوعات الموسيقية وأعذب الأغانى لكبار الملحنين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

القادم أفضل
برلمانيون يشيدون بـ«منتدى إفريقيا».. ومصر عادت لتقود القارة السمراء
welcome back
مذكرة تفاهم بين «مدينة زويل» و«Intelli Coders, LLC» لتطبيق منصة Blockcred.io
«100 مليون صحة».. وطن بلا مرض
السوق المصرية أهم الأسواق وسنركز عليها خلال 2019
الملك سلمان يشدد على ضرورة الحفاظ على كيان مجلس التعاون الخليجى

Facebook twitter rss