صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

جدارية بطول 112 متراً بالأقصر لدعم المنتخب المصرى فى نهائيات كأس العالم فى روسيا

10 يونيو 2018



الأقصر- سارة الهوارى


أعلن المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز مدينة طيبة شمال الأقصر، عن قيام جهاز المدينة بدعم المنتخب المصرى فى نهائيات كأس العالم فى روسيا 2018، عن طريق تنفيذ جدارية بطوال 112 متراً بمحيط الملعب الخاص بالنادى الاجتماعى لمدينة طيبة.
وأضاف رئيس الجهاز، إن تلك الفترة من تاريخ مصر الرياضى توجب على كل مصرى أن يدعم منتخب وطنه لرفع اسم هذا البلد عالياً، وتشجيع لاعبى المنتخب وتقديم الدعم المعنوى لهم حتى يتمكنوا من تقديم أفضل أداء لهم على أرض الملعب.
وأشار إلى أن جهاز مدينة طيبة عمد خلال السنوات الماضية إلى استخدام الفن بمختلف أنواعه لتجميل المدينة بطريقة غير تقليدية ومبتكرة وهذا ما تم تنفيذه بواسطة مهندسى الديكور بالمدينة.
من جانبه أوضح المهندس عصران عبد الفتاح، مدير إدارة التجميل بجهاز مدينة طيبة، أن جدارية «المنتخب المصرى» تم تنفيذها من منطلق تقديم الدعم المعنوى للاعبى المنتخب، حيث إن الجدارية تحوى مشاهد تحاكى وجوه محبى ومشجى الكرة، هذا بالإضافة إلى لوحة عملاقة للاعب المصرى محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول وأفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي.
وأضاف: إن تنفيذ الجدارية تطلب العمل على مدار 3 أشهر متواصلة، وذلك حتى يتم إخراجها بالصورة والمستوى المطلوب، والراقى الذى يتناسب مع باقى الأعمال الفنية والتجميلية بالمدينة.
ولفت إلى أن الجدارية تم تنفيذها على جدار حائط المشجعين بالنادى الاجتماعى، وتطل على ملعب كرة القدم مباشرةً ما يعطى الناشئين دفعة قوية حول حلم الوصول، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.
وفى ذات السياق أثنى الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر على المبادرة التى نفذها جهاز مدينة طيبة لدعم المنتخب المصرى فى روسيا، مؤكداً أن دعم المنتخب يعد واجباً وطنياً.
مثمناً تلك المبادرة التى وصفها بـ «المتميزة » وداعياً كل جموع الشعب المصرى إلى دعم المنتخب المصرى ومساندته حتى يتمكن من تحقيق الفوز.
وأضاف: إن سلطات المحافظة قد أنهت استعداداتها لنهائيات كأس العالم حيث سيتم فتح مراكز الشباب وتوفير عدد كبير من الشاشات لعرض المباريات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«البوارج» و«الطرادات».. وسائل قهر بها المسلمون أعداءهم
التر بية والتعليم: ‏«إحلال وتجديد» لقيادات «التعليم»
للمرة الـ24.. الفراعنة فى أمم إفريقيا
القارة السمراء منجم العالم
5 آلاف شاب وفتاة فى منتدى شباب العالم 2018
ميدفيديف: مصر تدعم الحلول السلمية لأزمات المنطقة كونها أكبر دولة فى الشرق الأوسط
«عامر» لمجموعة الـ24: أين ثروات إفريقيا؟

Facebook twitter rss