صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 مارس 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

فى حفل إفطار.. من الأرمن للمصريين: شكرا لكم على إنقاذ أجدادنا

10 يونيو 2018



كتب- علاء الدين ظاهر


حظى حفل إفطار الهيئة الوطنية الأرمنية الذى نظمته أمس الأول بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة السياسية والإعلامية والفنية والاقتصادية، حيث كان فى استقبالهم الدكتور أرمن مظلوميان عضو الهيئة.
الحفل تم بحضور د.أرمن ملكونيان سفير أرمينيا بالقاهرة، والذى ألقى كلمة أكد فيها أن رمضان فى مصر هو شهر الأخوة والتسامح والتقارب، ويجمع المسيحيين مع المسلمين دون فرق بينهما.
وتابع: الجالية الأرمنية فى مصر جسر مهم للترابط بين البلدين، كما أن جاليتنا لديها تاريخ طويل لقرون فى مصر، وهو ما نفخر به، حيث يتمتع الأرمن بعلاقات صداقة وأخوة مع المصريين.
من جانبه قال د.أرمن مظلوميان عضو الهيئة الوطنية الأرمنية: إن الأرمن أينما كانوا لا ينسون احتضان «أم الدنيا» لأسلافهم عندما تعرضوا لاضطهادات ومذابح وإبادة، وفى الوقت الذى أدارت قوى عظمى ظهورها للأرمن، فتحت مصر المحروسة ذراعيها لاستقبالهم أبناء أعزاء فى «بيت أصول» وهو مصر.
وأضاف: لقد حيا الله عز وجل هذا البلد الأمين بقيادة سياسية وطنية حتى النخاع ووهبها جيشا على رباط قلب رجل واحد، وتحية خالصة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحية خاصة إلى أقدم وأعظم جيش وطنى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
خطر على العالم
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس

Facebook twitter rss