صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هنا شيحة تنتهى من «أرض النفاق» وتنتظر «الديزل»

10 يونيو 2018



انتهت الفنانة هنا شيحة الخميس الماضى من تصوير مسلسلها الجديد «أرض النفاق» والذى يشاركها بطولته النجم محمد هنيدى. حيث تقوم هنا بدور جميلة الزوجة التى تعانى من تسامح زوجها وتدفعه للاتجاه إلى النفاق والكذب وغيرها من الصفات التى يجب أن يتحلى بها ليستطيع العيش. وكانت آخر مشاهد جمعت بين هنا وهنيدى قد تم تصويرها فى استوديوهات العدل والتى تم بناء ديكورات كاملة للحارة المصرية بها.
من جانب آخر عبرت هنا عن سعادتها لانتظار عرض فيلمها «الديزل» والذى انتهت من تصويره مؤخرًا وقبل بدءها بتصوير مسلسلها الرمضانى. ورغم عدم الإعلان عن موعد انطلاقه خاصة بعد تأجيل طرحه بعيد الفطر المبارك، وذلك بسبب وجود بعض المشاهد القليلة المتبقية لبطله محمد رمضان والذى أجلها لحين انتهائه من تصوير مسلسله «نسر الصعيد».
وتدور أحداثه حول شاب بلطجى تضطره ظروفه للعمل كدوبلير سينمائى للفنان محمد رمضان، خاصة وأنه يشبهه كثيرًا. حيث يظهر رمضان كما اعتاد فى أغلب اعماله بشخصيتين إحداهما شخصيته الحقيقية والأخرى لبدر البلطجى بطل القصة. بينما تقوم هنا بدور إحدى السيدات بالحارة الشعبية التى تدعى عفاف، ويشارك ببطولة العمل كل من ياسمين صبرى وفتحى عبد الوهاب وشيماء سيف ومحمد ثروت وسهر الصايغ وتامر هجرس وإخراج كريم صبحى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
الإصلاح مستمر
الشباب.. ثروة مصر
نسّّونا أحزان إفريقيا
اتحاد جدة يقف عقبة أمام انتقال «فرانك» للأهلى
«فلسفة التأويل».. رحلة «التوحيدى» بين العلم والمعرفة

Facebook twitter rss