صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

دنيا صلاح عبدالله: يسرا «وش الخير عليا».. ووالدى قال لى: «امشى عدل يحتار عدوك فيك»

10 يونيو 2018



كتبت - مريم الشريف

 

كشفت المذيعة دنيا صلاح عبدالله، مقدمة برنامج «أول كل حاجة» على محطة نغم إف إم، عن انتهائها من تسجيل كل حلقات برنامجها، الذى يهتم بالجانب الإنسانى للنجم وذكرياته، بدلاً من حياته ومشواره الفنى.
وأكدت دينا، فى تصريحات خاصة لـ»روزاليوسف»، أن الفنانين نيللى كريم وسيد رجب ومحمد ممدوح وهشام سليم، هم أبرز ضيوفها بالحلقات المقرر إذاعتها هذا الأسبوع، بالإضافة إلى حلقتين مع والدها الفنان صلاح عبدالله، وذلك فى أول لقاء إذاعى يجمعهما.
وأضافت مذيعة نغم إف إم، أنها فوجئت بردود أفعال ايجابية كثيرة ردًا على نجاح تجربتها فى برنامج «فركش» الذى قدمته العام الماضى، واستضافت فى عدد من النجوم قليلى الظهور فى الإعلام على رأسهم أحمد حلمي، ومنى زكى، وكريم عبد العزيز، ومحمد رمضان.
وتطرقت دنيا إلى أنها كانت تفكر فى التمثيل، أثناء دراستها الجامعية فى كليه الإعلام، لكونها تربت فى بيت فنى وذهابها مع والدها إلى المسرح منذ كان عمرها 3 سنوات، إلا أن رفض والدها الفنان صلاح عبدالله، دفعها إلى أن تصبح مذيعة، كما أنها تعتز بمشاركتها الصغيرة، بدور مذيعة، مع الفنان محمد صبحى فى «مفيش مشكلة خالص».
وشددت دنيا على أنها منذ دخولها مجال الإعلام تحرص على تنفيذ نصيحة والدها، المتمثلة فى «امشى عدل يحتار عدوك فيك»، بألا تفعل أى شىء ضد مبادئها وما تربت عليه.
وقالت دينا إنه عندما جاءت لها فرصة العمل فى الراديو كان الأمر بمثابة المفاجأة، لأنها كانت تسعى لتقديم برنامج تليفزيوني، إذ أن الراديو أصعب من التليفزيون لأنه يعتمد فقط على الصوت فى توصيل المشاعر والانفعالات للجمهور.
وأشادت مذيعة نغم إف إم، بالفنانة يسرا التى لها فضل كبير عليها بدعمها المتكرر منذ اقتحامها المجال الإعلامى، إذ إنها «وش الخير عليها»، كما عبرت عن إعجابها بمنى الشاذلى التى تراها أفضل إعلامية، والإعلامى عمرو أديب الذى يمتلك كاريزما كبيرة، بالإضافة إلى الإذاعى أسامة منير الذى اعتادت سماع صوته منذ كانت فى الثانوية.
وأشارت دنيا إلى أنها تكره ما يسمى بـ «الفرقعة الإعلامية» مقابل التسبب فى إيذاء الآخرين أو التسبب فى فضيحة شخصية، وكذلك الأسئلة المحرجة للضيف، إذ أنها تحب كثيرًا الإعلامية وفاء الكيلانى مقدمة البرامج الفنية، لأنها تخرج كل المعلومات من الضيف دون إحراجه، قائلة: «الكيلانى نصحتنى بأنى أذاكر كويس وقالت لى خليكى نفسك».
وعن الأعمال التى تتابعها فى رمضان، قالت إنها تتابع مشاركات والدها صلاح عبدالله، بالمسلسلات وأبرزها «كلبش 2» و«عوالم خفية» مع الفنان عادل إمام، مؤكدة أنها تحب برنامج  المقالب «رامز تحت الصفر» لأن رامز جلال «عشرة عمر»، ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع
وأوضحت أنها لا تعلم إذ كانت ستقدم برنامج جديد بعد رمضان أو ستعود لـ «كبر دماغك»، الذى استمر عام و4 أشهر، أو «زينة الدنيا» الذى لقي نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، لاختلافه عن بقية برامج المرأة التى تخاطب الأم وتتحدث عن طرق تربية الأطفال، إذ يعرض البرنامج كل ما يخص المرأة من تجميل وصحة، وكذلك التعامل مع الأزمات التى تواجه الحياة العاطفية وغيرها.
كما نفت تفكيرها فى تقديم برنامج سياسي، قائلة: «مبحبش الكلام فى السياسة والناس زهقت من البرامج دى، وأتمنى خوض تجربة التليفزيون  ببرنامج فنى اجتماعى متنوع، أو برنامج عن امرأة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss