صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نسرين أمين: تمردت على «الإغراء» .. و قادرة على تقديم جميع الأدوار

8 يونيو 2018



كتبت - نسرين علا ءالدين

تسعي الفنانة نسرين أمين دائما للاختلاف والتميز، والتمرد على فكرة القالب الواحد، إذ شاركت خلال الموسم الجاري في عملين، الأول كوميدي وهو «عزمى وأشجان»، والآخر اجتماعى وهو «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، وفي حوارها لـ»روزاليوسف» أكدت سعادتها بالمشاركة بمسلسلين خلال الموسم الرمضاني، متمنية تكوين فريق مع النجمين حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وإلي نص الحوار..


■ مشاركتك لـ «إيمي» و «الرداد» في العديد من الأعمال هل  هو خطوة لتكوين فريق فني؟ ومن وراء ترشيحك لـ»عزمي وأشجان»؟
ــ ياريت وأتمنى ذلك، أما ترشيحي لـ»عزمي وأشجان» جاء من «حسن» و»إيمى»  ومن مخرج المسلسل إسلام خيرى، وأنا سعيدة جدا بالمشاركة فى المسلسل، وبردود الأفعال عن دورى وعن العمل والحالة العامة التى كونها لدى الجمهور .
■ كيف ترين إشادة الصحفية فجر السعيد بالعمل؟
أشكر أى قلم أشاد بى، ووجهت لها الشكر عبر السوشيال ميديا بعد أن أشادت بدورى فى «عزمى وأشجان»، خاصة أنه لا توجد علاقة شخصية بيننا .
البعض ربط اسم العمل بالشخصيتين اللاتين قدمهما الفنانان كمال أبورية وفيفي عبده؟
ــ لم أفكر في الأمر هكذا ولا أظن أنهما قد يغضبان من ذلك.
■ كيف كانت كواليس العمل؟
ــ  الكواليس كانت كوميدية جداً، لأن معنا الفنان الجميل سمير غانم، وخاصة أنها أول مرة أتعاون معه، وسعيدة بالتعاون مع المخرج إسلام خيرى، وكان فريق العمل سعيدًا جدا خلف الكاميرات، وكان بيننا كيمياء ظهرت بوضوح على الشاشة، وساهمت فى نجاح العمل .
■ حدثينا عن مشاركتك في»ممنوع الاقتراب أو التصوير» وتعاونك مع «زينة»؟
ــ المسلسل اجتماعى، وهو عمل متميز،  والمخرج شاطر، والممثلون المشاركون به تربطنى بهم علاقة جيدة. وعن سعادتها الكبيرة بالعمل مع زينة للمرة الثانية فى «ممنوع الاقتراب أو التصوير» قالت: منذ بداية ترشيحى للمسلسل، وأنا متحمسة جداً، لأننى أشعر بالراحة فى العمل مع «زينة» حيث قدمنا معا «أزمة نسب» فى شهر رمضان قبل الماضى، فهى فى التصوير «مريحة» للغاية و على المستوى الإنسانى من أجدع الممثلات اللاتي عملت معهن خلال مشوارى الفنى، ورفضت العديد من الأعمال التى عرضت علىَّ بعد «ممنوع الاقتراب أو التصوير» لأنه استحوذ على تفكيرى.
■ هل «ممنوع الاقتراب أو التصوير» يجسد قصة حقيقية لحياة إحدى الفنانات؟
ــ لم أضع هذا الأمر فى بالى، فالعمل يتحدث عن ممثلة مشهورة، لكنها غير حقيقية وأجسد دور«مهرة» ممثلة صديقة لزينة، وهى فتاة طموحة تسعى لتحقيق أحلامها وتصل لها فى النهاية، و«مهرة» فى الأحداث لها قصتها الخاصة به، كيف بدأت حياتها؟، ووصولها إلي العمل كفنانة، علاوة علي أنها تدخل فى قصة حب تمر بالعديد من التطورات وأمور كثيرة، والحقيقة أن الأحداث تعتمد بشكل كبير على الجانب الإنسانى والاجتماعى.
■ تعاونت مع أحمد عز سابقاً ومع «زينة» حالياً، أم تؤثر المشاكل التي كانت بينهما علي طبيعة علاقتك بهما؟
ــ لا أخلط الحياة الشخصية بالعملية، ولا تعنينى أى أمور شخصية مع أحد، وكثيرون غيرى تعاونوا معهما.
■ هل تعمدت تغيير الأدوار التي تقدمينها هذا العام بعد أن حصرك البعض في أدوار الإغراء؟
ــ الدوران اللذان أقدمهما هذا العام، ليس لهما أى علاقة ببعضهما، ولا أحب أن يتم وضعى فى قالب محدد طالما لدىَّ القدرة علي عمل كل شىء، علاوة علي أننى ليس لدىَّ لون محدد فأنا أسعى للتغيير دائما وتقديم الجديد باستمرار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss