صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«هيومان رايتس» حامية الإرهاب

6 يونيو 2018



يوماً تلو الآخر تضيف منظمة «هيومان رايتس ووتش» صفحة جديدة فى تاريخها الأسود، المملوء بالتزييف والكذب، تلك المنظمة التى دأبت على مهاجمة الدول العربية خاصة مصر، فبعد دفاعها عن الشواذ، ومهاجمة الحكومة العراقية بحجة تعاملها بقسوة مع عناصر تنظيم  «داعش الإرهابي»، خرجت بحملة للتشكيك فى نزاهة لجنة توثيق جرائم داعش ضد المدنيين.
المؤسسة المشبوهة، تعالت أصواتها بضرورة التحقيق فى  ما زعمت أنها جرائم ارتكبت ضد عناصر التنظيم الإرهابى، واضعة من يدافع عن وطنه وحياة المدنيين من شعبه، فى كفة من رفع السلاح وبات يقتل ويغتصب وينتهك حرمات الغير.
المنظمة، التى دائمًا ما تدعى دفاعها عن حقوق المظلومين، غضت الطرف عن الآلاف الذين قتلوا وشردت عائلتهم، جراء أفعال ذلك التنظيم، وصمت آذانها عن صرخات النساء اللاتى بعن فى الأسواق، والأطفال الذين فقدو آباءهم، ولم تخرج يومًا لإدانة حفلات الاغتصاب والقتل الجماعى التى نفذتها عناصر «داعش».
دفاع المنظمة عن تنظيم إرهابي، سعى فى الأرض فسادًا ولم تسلم من عملياته الإجرامية أى دولة فى العالم، يكشف عن علاقة «مشبوهة» بين الطرفين، خاصة أنه لا يوجد دولة فى العالم - باستثناء قلة - لم تطالب بضرورة القضاء عليه.
وفى النهاية، فـ«هيومان رايتس» و«داعش» يتشابهان، فالأولى تسعى لاستهداف الدول عبر نشر تقارير خاطئة، والثانى يقتل ويخرب ويغتصب بحرية ما دام هناك «كلاب» تحميه وتدافع عنه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss